حقيقة رفع الإيقاف الإفريقي عن جهاد جريشة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حقيقة رفع الإيقاف الإفريقي عن جهاد جريشة, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 02:19 صباحاً

حقيقة رفع الإيقاف الإفريقي عن جهاد جريشةكشف عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حقيقة رفع الإيقاف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن الحكم الدولي جهاد جريشة؛ بعد صدور قرار إيقافه؛ على خلفية أحداث مباراة الذهاب بين الوداد والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.   وأوضح "عبد الفتاح"، عبر تصريحاته لقناة "النهار"، موقف "جريشة" الذي تعرض للإيقاف من جانب الاتحاد الإفريقي، قائلًا: "أرسلنا التماسًا إلى الاتحاد الإفريقي، لكنهم ردوا الالتماس وأنه لن يُقبل بدون دفع 3000 دولار مصاريف، وحدث بالفعل، وأعتقد أن الإيقاف سيتم رفعه بنسبة 90%".   وتعرض "جريشة"، للإيقاف من جانب الاتحاد الإفريقي لمدة 6 أشهر؛ بسبب أدائه التحكيمي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المغرب.
صدى البلد


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "حقيقة رفع الإيقاف الإفريقي عن جهاد جريشة" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق