شاهد بالفيديو.. علي ربيع بخرج للناس في الشارع بعد أي عمل مهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد بالفيديو.. علي ربيع بخرج للناس في الشارع بعد أي عمل مهم, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 02:19 صباحاً

شاهد بالفيديو علي ربيع: بخرج للناس في الشارع بعد أي عمل مهم

 

 قال الفنان علي ربيع، إنه يتابع كل ردود الأفعال حول أعماله الفنية، حيث يتابع كل التعليقات والآراء علي مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن رأي المواطنين في الشوارع هو أكثر ما يمثله من أهمية، حيث يعتبر نجاح العمل من عدمه بناء على تعليقات المواطنين، الذي صادفهم بالشوارع.

ونوه، "ربيع" خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي "شريف عامر" في برنامج "يحدث في مصر" المذاع علي قناة "ام بي سي مصر"، إلى أنه يخرج للشوارع فور قراءة أي مقال نقدي حول أعماله الفنية، مؤكدا أنه يستهدف خلال تلك الجولات أكثر الأماكن الشعبية تكدس وازدحام بالمارة.  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "شاهد بالفيديو.. علي ربيع بخرج للناس في الشارع بعد أي عمل مهم" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق