مؤسف جداا .. ارتفاع ضحايا حادث التصادم المروع اعلى كوبرى طره ومصدر امنى يكشف تفاصيل وسبب الحادث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مؤسف جداا .. ارتفاع ضحايا حادث التصادم المروع اعلى كوبرى طره ومصدر امنى يكشف تفاصيل وسبب الحادث, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 02:19 صباحاً

مؤسف جداا ارتفاع ضحايا حادث التصادم المروع اعلى كوبرى طره ومصدر امنى يكشف تفاصيل وسبب الحادث 

 

قال مصدر أمني، إن اثنين من مصابي حادث "طريق المعادي - حلوان"، لفظا أنفاسهما الأخيرة أثناء إسعافهما بالمستشفى، وارتفع بذلك عدد ضحايا الحادث إلى 16 مواطنا.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارات أجرة وملاكي أعلى كوبرى طرة، ما أدى إلى توقف الحركة المرورية.

وقال مصدر، إن سبب الحادث هو اختلال عجلة القيادة من يد سائق السيارة الملاكي، ما أدى إلى تصادمها بسيارتي الأجرة.

وأعلنت وزارة الصحة عن مصرع 14 مواطنا وإصابة 10 آخرين بالحادث، بعد تصادم وقع بين 3 سيارات ملاكي وأجرة بسبب السرعة الزائدة. 
هذا الخبر منقول من : الوطن


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "مؤسف جداا .. ارتفاع ضحايا حادث التصادم المروع اعلى كوبرى طره ومصدر امنى يكشف تفاصيل وسبب الحادث" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق