مجانًا .. مشاهدة فيلم الممر لأهالي هذه المنطقة بدون مقابل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجانًا .. مشاهدة فيلم الممر لأهالي هذه المنطقة بدون مقابل, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 02:19 صباحاً

مجانًا مشاهدة فيلم "الممر" لأهالي هذه المنطقة بدون مقابلقرر حزب مستقبل وطن، طرح 6 آلاف تذكرة مجانية لأهالي الجمالية؛ لمشاهدة فيلم "الممر".   وأعلنت صفحة الحزب بالجمالية على موقع "فيس بوك"، تفاصيل مشاهدة الفيلم، مؤكدة أن تذاكر السينما ومواصلات الذهاب والعودة مقدمة من الحزب مجانًا بدون مقابل، على أن يكون الحجز بأسبقية الحضور، حيث تهدف هذه الخطوة تهدف لترسيخ حب الوطن والوطنية لدى الشباب والنشئ والأسرة المصرية، وتقديرًا لدور القوات المسلحة المصرية وكذلك رجال الشرطة.   وكان قد عرض الإعلامي أحمد موسى، لأول مرة، كواليس تصوير فيلم الممر حيث يروي بطولات القوات المسلحة أثناء فترة حرب الاستنزاف.   وطالب "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، فتح دور السينما بالمجان أمام الجمهور في المحافظات لمشاهدة فيلم الممر، معقبا: "مش كل الناس معاها فلوس والمحافظة تتحمل التكاليف ساعدوا الناس".   وكشف الإعلامي أن تكلفة فيلم الممر وصلت لما يقرب من 80 مليون جنيه؛ وهو رقم كبير للغاية بالنسبة للسينما المصرية.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "مجانًا .. مشاهدة فيلم الممر لأهالي هذه المنطقة بدون مقابل" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق