مكونات وصفة تساقط الشعر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مكونات وصفة تساقط الشعر, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 05:22 صباحاً

حدثمكونات وصفة تساقط الشعر  تعانى الكثير من فتيات بسبب مشكلة تساقط الشعر، ويكون ذلك نتيجة عدم الاهتمام والعناية بخصلات الشعر وعدم تناول الأطعمة المفيدة التى تحمى الشعر من التساقط.   قدم الدكتور محسن النادى، استشارى الطب البديل، وصفة طبيعية مذهلة تساعدك فى التخلص من مشكلة تساقط الشعر.   مكونات وصفة تساقط الشعر  حزمة من الجرجير رأس ثوم مهروس ملعقة زيت خروع ملعقتان من مغلي النعناع الأخضر   طريقة استخدام وصفة تساقط الشعر نضع جميع المكونات مع بعضها حتى الحصول على مزيج متماسك يوضع المزيج على الشعر حتى يكفي لتغطيته ندلّك فروة الرأس جيدًا حتى يتغلغل الخليط في الشعر يترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل الشعر جيدًا بالماء الفاتر والصابون صدى البلد


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "مكونات وصفة تساقط الشعر" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق