مفاجآت في تشكيل منتخب الفراعنة ضد تنزانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاجآت في تشكيل منتخب الفراعنة ضد تنزانيا, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 10:36 صباحاً

تحرير:علي الزيني ١٣ يونيو ٢٠١٩ - ١٠:١٧ ص

منتخب مصر

منتخب مصر

استقر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب الفراعنة، على التشكيل الذي سيخوض به، أولى مبارياته الودية بمعسكره الحالي بالإسكندرية، عندما يواجه منتخب تنزانيا، في التاسعة مساء اليوم الخميس، على استاد برج العرب، استعدادًا لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ المسابقة، ويقع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بجانب كلًا من زيمبابوي، أوغندا والكونغو الديمقراطية، في المقابل جاء المنتخب التنزانى ضمن المجموعة الثالثة مع كل من الجزائر، كينيا والسنغال.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل المنتخب الوطني كالتالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي. خط الدفاع: أيمن أشرف، أحمد حجازي، محمود علاء، أحمد المحمدي. خط الوسط: طارق حامد، نبيل دونجا، عمرو وردة، عبدالله السعيد، وليد سليمان خط الهجوم: أحمد علي. وتمثل مباراة اليوم أهمية كبيرة لدى المكسيكي خافير أجيري، المدير

ومن المتوقع أن يكون تشكيل المنتخب الوطني كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، أحمد حجازي، محمود علاء، أحمد المحمدي.

خط الوسط: طارق حامد، نبيل دونجا، عمرو وردة، عبدالله السعيد، وليد سليمان

خط الهجوم: أحمد علي.

وتمثل مباراة اليوم أهمية كبيرة لدى المكسيكي خافير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، الذي يسعى لتجربة بعض اللاعبين والوقوف على العناصر الأساسية في تشكيل الفراعنة خلال مباريات البطولة القارية.

وتعد مواجهة اليوم هي التجربة الودية الأولى لمنتخب الفراعنة، خلال المعسكر الحالي، الذي يٌختتم بمواجهة منتخب غينيا يوم الأحد القادم، قبل أن يشارك في افتتاح بطولة أمم إفريقيا، بمواجهة زيمبابوي، يوم 21 يونيو، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

هذا المقال "مفاجآت في تشكيل منتخب الفراعنة ضد تنزانيا" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق