ناقلة النفط «فرونت ألتير» مازالت مشتعلة في خليج عمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ناقلة النفط «فرونت ألتير» مازالت مشتعلة في خليج عمان, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 10:36 صباحاً

١٣ يونيو ٢٠١٩ - ١٠:٣١ ص

أرشيفية

أرشيفية

ذكرت وكالة أنباء "رويترز"، أن أحد أفراد طاقم ناقلة النفط "فرونت ألتير" المملوكة لشركة "فرونت لاين" النرويجية تعرض لإصابة طفيفة في الهجوم الذي وقع بخليج عمان، صباح اليوم الخميس، مشيرة إلى أن الهجوم تسبب في أضرار بالجانب الأيمن من الناقلة. وأضافت "رويترز"، أنه تم نقل جميع أفراد طاقم الناقلة "فرونت ألتير" الـ23 إلى مكان آمن، ونقلت عن شركة "فرونت لاين" إن الناقلة ما زالت مشتعلة.

من جانبها، نقلت شبكة "سي إن إن"، عن شركة شحن مقرها برمودا إن إحدى ناقلاتها تعرضت لحريق خلال إبحارها عبر خليج عمان، وفقا لمتحدث باسم الشركة فإن "فرونت ألتير" هي إحدى ناقلتي النفط المنخرطة في الحادثة ويتم التحقيق فيها.ولفت المتحدث باسم الشركة، إلى أن سبب الحريق لا يزال غير واضح، وأن "كامل الطاقم تم إخلائه

من جانبها، نقلت شبكة "سي إن إن"، عن شركة شحن مقرها برمودا إن إحدى ناقلاتها تعرضت لحريق خلال إبحارها عبر خليج عمان، وفقا لمتحدث باسم الشركة فإن "فرونت ألتير" هي إحدى ناقلتي النفط المنخرطة في الحادثة ويتم التحقيق فيها.

ولفت المتحدث باسم الشركة، إلى أن سبب الحريق لا يزال غير واضح، وأن "كامل الطاقم تم إخلائه وهم في أمان".

اقرأ أيضا: الأسطول الخامس الأمريكي: نحن على علم بحادث خليج عمان

 

هذا المقال "ناقلة النفط «فرونت ألتير» مازالت مشتعلة في خليج عمان" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق