بالفيديو..السيسي للاعبي منتخب مصر: "القيم واللعب النظيف أهم حاجة عندي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو..السيسي للاعبي منتخب مصر: "القيم واللعب النظيف أهم حاجة عندي, اليوم السبت 15 يونيو 2019 10:36 مساءً

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال تدريباته بإستاد الدفاع الجوى، بحضور د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة.

حيث وجه الرئيس السيسي، رسالة للاعبي المنتخب، قائلًا لهم: "صباح الخير جميعًا كل سنة وأنتم طيبين وأتمنى لكم التوفيق، والأهم من اللعب هو إزاي نقدم نفسنا لمصر وللناس في العالم، أتمنى أن نرى أفضل نتائج، ولكن في تقديري القيم والمبادئ واللعب المحترم النظيف ونكران الذات أهم حاجة عندي".

وأضاف السيسى: "كل المباريات ستلعب، ويتبقى المنظر والانطباع الطيب إلى هنقدمه عن نفسنا لكل الشباب اللي في سنكم لأنكم بالنسبة للشباب مثل والقدوة ولازم تحاسبوا على نفسكم في كل تصرف، هذا ما نتمناه كمصريين وأنا واحد منهم، نشوف الشباب المصري أفضل شباب في العالم في كل شيء، كل عام وأنتم بخير وربنا يوفقكم ونشوفكم في أحسن حال ونستمتع بأدائكم".

وأهدى لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، قميص المنتخب بتوقيعاتهم إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته لهم بإستاد الدفاع الجوى، للشد من أزرهم.

 

هذا المقال "بالفيديو..السيسي للاعبي منتخب مصر: "القيم واللعب النظيف أهم حاجة عندي" مقتبس من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الأسبوع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق