الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا في كوبا أمريكا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا في كوبا أمريكا, اليوم الأحد 16 يونيو 2019 02:21 صباحاً

تحرير:سعد الدين محمود ١٦ يونيو ٢٠١٩ - ٠٢:١٧ ص

كولومبيا

كولومبيا

سقط المنتخب الأرجنتيني، أمام نظيره الكولومبي، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، على ملعب «أرينا فونتي نوفا»، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا 2019، التي تستضيفها البرازيل حتى 7 يوليو المقبل. قدم راقصي التانجو أداءًا باهتًا في الشوط الأول، وبدت الخطورة أكبر من لاعبي كولومبيا، الذين قدموا مستوى جيد بقيادة جيمس رودريجيز، ورادميل فالكاو، لكن دفاع الأرجنتين كان في الموعد، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الأرجنتين نسبيا، لكن لاعبو كولومبيا واصلوا محاولاتهم لخطف هدف التقدم، والذي تحقق في الدقيقة 71 عن طريق روجير مارتينيز بتمريرة من جيمس رودريجيز، ويواصل بعدها ميسي ورفاقه سعيهم لإدراك التعادل لكن دون جدوى.وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق تمكن دوجان زاباتا من إضافة الهدف الثاني

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الأرجنتين نسبيا، لكن لاعبو كولومبيا واصلوا محاولاتهم لخطف هدف التقدم، والذي تحقق في الدقيقة 71 عن طريق روجير مارتينيز بتمريرة من جيمس رودريجيز، ويواصل بعدها ميسي ورفاقه سعيهم لإدراك التعادل لكن دون جدوى.

وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق تمكن دوجان زاباتا من إضافة الهدف الثاني لكولومبيا في الدقيقة 86 من هجمة مرتدة، تم تنفيذها بشكل رائع، ولم تفلح محاولات الأرجنتين بعد هذا الهدف لتقليص الفارق، لينتهي اللقاء بفوز كولومبيا بهدفين مقابل لاشئ.

بهذه النتيجة رفع منتخب كولومبيا رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة التي تضم أيضا قطر وباراجواي، بينما احتلت الأرجنتين المركز الأخير بلا نقاط.

يذكر أن المنتخب البرازيلي حقق فوزه الأول في افتتاح البطولة، أمس، أمام بوليفيا بنتيجة 3-0، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

هذا المقال "الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا في كوبا أمريكا" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق