تعرف على ما قالة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن قضية جمال خاشقجي؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على ما قالة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن قضية جمال خاشقجي؟, اليوم الأحد 16 يونيو 2019 03:08 صباحاً

تعرف على ما قالة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن قضية جمال خاشقجي؟

 

 وصف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي بأنه "جريمة مؤلمة جدًا".

وأضاف بن سلمان في حوار مع صحيفة "الشرق الأوسط"، أن المملكة تسعى "لتحقيق العدالة والمحاسبة بشكل كامل" في القضية" دون التفات إلى ما يصدر من البعض لأسبابهم الداخلية التي لا تخفى على أحد".

ودعا ولي العهد أي طرف يسعى لاستغلال القضية سياسيًا، إلى أن يتوقف عن ذلك ويقدم ما لديه من أدلة للمحكمة في المملكة بما يسهم في تحقيق العدالة.

وتعهد الأمير بن سلمان بالمضي دون تردد في التصدي بشكل حازم لكل أشكال التطرف والطائفية والسياسات الداعمة لهما، مشددًا على أن السعودية "لن تضيع الوقت في معالجات جزئية للتطرف، فالتاريخ يثبت عدم جدوى ذلك".

وأعرب ولي العهد عن فخره بأن المواطن السعودي أصبح يقود التغيير، بينما تخوف الكثيرون من أن الرؤية ستواجه مقاومة بسبب حجم التغيير الذي تحتويه.  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "تعرف على ما قالة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن قضية جمال خاشقجي؟" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق