عامل يمزق جسد طليقته لرفضها الرجوع إليه في قليوب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عامل يمزق جسد طليقته لرفضها الرجوع إليه في قليوب, اليوم الأحد 16 يونيو 2019 03:08 صباحاً

حدثعامل يمزق جسد طليقته لرفضها الرجوع إليه في قليوب

مزق عاطل جسد طليقته بسلاح أبيض بسبب رفضها الرجوع إليه بعد الطلاق، وتم نقل المصابة إلى مستشفى قليوب.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ من قسم شرطة قليوب من مستشفى قليوب التخصصى بوصول "ش س أ" 27 عاما، ربة منزل مصابة وتم حجزها للعلاج ولا يمكن استجوابها.

وانتقل العميد يحيى راضي مدير المباحث الجنائية بالمديرية بسؤال والد المصابة "سيد ا م" 68 عاما، بالمعاش، اتهام طليق نجلته "المصابة" "حسن ف ح" 30 عاما، عامل بمقهى، بالصعود لمنزله عن طريق التسلق والاعتداء على نجلته بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" محدثًا ما بها من إصابات لرفضها الرجوع إليه عقب قيامه بتطليقها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم وهو عبارة عن مطواة وتم التحفظ عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4000، جنح قسم شرطة قليوب لسنة 2019م، وجار العرض على النيابة.

فيتو


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "عامل يمزق جسد طليقته لرفضها الرجوع إليه في قليوب" مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق