قائمة الخبرة والشباب تحسم انتخابات الغرفة التجارية بـ شمال سيناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قائمة الخبرة والشباب تحسم انتخابات الغرفة التجارية بـ شمال سيناء, اليوم الأحد 16 يونيو 2019 03:09 صباحاً

فازت قائمة "الخبرة والشباب" التي يترأسها عبد الله بدوي رئيس مجلس إدارة الغرفة السابق فى انتخابات الغرفة التجارية بشمال سيناء التى جرت السبت بعد حصولها على أعلي الأصوات، فى مواجهة القائمة الثانية "معا من أجل التغيير" التي لم ينجح منها أحد ولا المستقلين.

وأشارت مصادر في لجنة الفرز إلى فوز قائمة "الخبرة والشباب" بعد حصولها على أكبر عدد من الأصوات، حيث حصل عبد الله قنديل بدوى على 700 صوت، و عبد العزيز مطر ، على 687 صوتا، ومحمد رمضان على 677 صوتا، وممدوح البيك على 670 صوتا، وناصر أبو عكر على 619 صوتا، وتيسير فايز على 561 صوتا، ومحمد الناصح على 552 صوتا.

من جانبه أكد عبدالله قنديل بدوى رئيس القائمة الفائزة ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية السابق أن كل ما يهمه هو خدمة التجار بالدرجة الأولى، مع تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وأن هناك اتفاقا مع جميع أفراد القائمة على العمل من أجل الصالح العام والنهوض بالتجارة ورفع مستوى الاقتصاد على مستوى المحافظة.

هذا المقال "قائمة الخبرة والشباب تحسم انتخابات الغرفة التجارية بـ شمال سيناء" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق