التعليم تعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 في مؤتمر صحفي غدا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني غدا، خلال مؤتمر صحفي بديوان عام الوزارة، نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018- 2019.

ومن المقرر عقد المؤتمر غدًا الإثنين، الساعة 3 عصرًا، بديوان عام الوزارة.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت أنه تم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بإعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول "تجارى وصناعى وزراعى وفندقى" للعام الدراسى 2019.

وخاطبت الوزارة، المديريات التعليمية بضرورة إيفاد مندوب من المديرية لاستلام نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية من لجنة النظام والمراقبة الكنترولات التابع لها المديرية لاستلام النتيجة مساء غدا الإثنين على أن يتم التنبيه على عدم فتح النتيجة إلا بعد اعتماد النتيجة بشكل رسمى.

اقرأ أيضًا: محمد مجاهد يحدد موعد إعلان نتيجة الدبلومات

وفي وقت سابق كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الانتهاء من تصحيح أوراق طلاب الدبلومات الفنية، وقرب الانتهاء من تجميع درجاتهم للعام الدراسي 2018/2019.

وأكد "مجاهد" في تصريح خاص لـ "أهل مصر" أن إعلان أسماء الطلاب الأوئل سيكون خلال مؤتمر صحفي صحفي، بعد اعتماد النتيجة من الوزير الدكتور طارق شوقي، وذلك يومي الأربعاء أو الخميس خلال الأسبوع الجاري.

وأوضح مجاهد أنه عقب إعلان أسماء الأوائل سيتم رفع النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ومن المفترض ظهور النتيجة خلال يومي 29 و30 من الشهر الجاري.

وأشار مجاهد إلى عدم وضوح نسبة نجاح الدبلومات الفنية حتى الآن، وذلك لكثرة مواد الدبلومات الفنية التي تصل إلى 2200 مادة لجميع فروع الدبلومات على عكس الثانوية العام

هذا المقال "التعليم تعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 في مؤتمر صحفي غدا" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق