الإرهابية ياسمين حسين كلمة السر.. أسباب هجوم العفو الدولية على قانون الجمعيات الأهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإرهابية ياسمين حسين كلمة السر.. أسباب هجوم العفو الدولية على قانون الجمعيات الأهلية, اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 10:09 مساءً

كشفت جبهة شباب الصحفيين، على إن الإرهابية ياسمين حسين رئيس قسم العقيدة وحقوق الإنسان في منظمة العفو الدولية هي التي كتبت التقرير الذي انتقدت وهاجمت فيه المنظمة المشبوهة قانون الجمعيات الأهلية والذي اقره مجلس النواب ونال استحسان الجميع.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة، في تصريحات صحفية اليوم :إن ياسمين حسين حصلت على 100 الف دولار من مسئول التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية الهارب في بريطانيا المدعو إبراهيم منير حيث يسعى أعضاء الإرهابية إلى تشويه مصر وتصدير صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد.

وأضاف طوالة، أن هذه المنظمة المشبوهة يعمل بها 14 شخصية تابعة للتنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، كل هدفهم إثارة البلبلة ونشر الفتن وإطلاق الأكاذيب.

ووجهت الجبهة فى بيانها عددا من الاسئله للعاملين في هذه المنظمة ، متسائلين هل تستطيع هذه المنظمة الاقتراب من الكوارث التي تحدث في قطر وتركيا وهل تجرؤ على انتقاد تميم وأردوغان واين هم من اعتقال آلاف الصحفيين في اسطنبول المعارضين لنظام الدكتاتور أردوغان، واين هم أيضًا من المنابر الإعلامية المأجورة التي تحرض على القتل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق