موقع دعم مصر| تقديم التظلمات وكيفية الاستعلام أو الغاء بطاقة التموين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موقع دعم مصر| تقديم التظلمات وكيفية الاستعلام أو الغاء بطاقة التموين, اليوم الأربعاء 31 يوليو 2019 01:36 صباحاً

موقع دعم مصر هو موقع وزارة التموين الإلكتروني الرسمي المختص بتصحيح الأخطاء الخاصة ببطاقات التموين، وتلقي الاقتراحات والشكاوى والتظلمات من المواطنين، كما يمكن للمواطنين الاستعلام عن عدد الأفراد المسجلين في بطاقات التموين الذكية، ليستطيع أي شخص حذف من البطاقة من إدراج اسمه مرة أخرى في البطاقة التموينية، نتابع معكم للتعرف على المزيد من التفاصيل عن موقع دعم مصر.

موقع دعم مصر

بدأت وزارة التموين عبر موقع دعم مصر بإضافة المواليد من عام 2006م وحتى عام 2013م خلال فترة 3 شهور، ويقترن قرار إضافة المواليد بقرار تحديث البيانات وإلغاء بعض بطاقات التموين غير المستحقة للدعم.

وقد أوضحت وزارة التموين في وقت سابق عن إعادة أكثر من 232 ألف مواطن مواطن الذين قاموا بالتظلم ورفع شكواهم بالمكاتب الخاصة بالتموين بالمحافظات المصرية، كما توقفت حوالي 4 مليون بطاقة ذكية بسبب خطأ في التحديث.

وبالنسبة لمن يريد التظلم من المواطنين، يجب عليهم خلال 15 يوما من نزول الأسماء عبر الموقع، ولتقدبم التظلم، يدخل المواطن على موقع دعم مصر، ويفتح صفحة تقديم طلب التظلم بالتعديل أو التحديث، ويملأ المواطن البيانات الخاصة به في الخانات، ويرفق مع تلك البيانات المستندات التي يطلب تقديمها مع التظلم؛ وهي: صورة بطاقة التموين والرقم السري وصورة للرقم القومي وصور بطاقات الرقم القومي للمدرجين على البطاقة وإيصال حديث للكهرباء باسم المتظلم.

عند إلغاء بطاقة التموين يجب التقديم على بطاقة تموين جديدة، وسيتم إلغاء بطاقات التموين لغير مستحقيها من خلال عدة مراحل ووفق شروط معينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق