تعرف على وصية حسين سالم قبل وفاته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على وصية حسين سالم قبل وفاته, اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2019 11:53 مساءً

أوصى رجل الأعمال المصري، حسين سالم، أبنائه قبل وفاته بعمل عزاء له في مدينة شرم الشيخ وبالتحديد في خليج نعمة.

كما أوصى حسين سالم أبنائه بدفنه في مصر، وهو ما أكدته مصادر من عائلة الراحل، مشيرةً إلى أنه سينقل جثمانه للقاهرة لدفنه في مقابر العائلة.

وفي وقت سابق، كشف حسين سالم عن وصيته، خلال ظهوره في أول حوار إعلامي له، في مدينة مدريد بـ”إسبانيا”، مع الإعلامي عمرو أديب، أنه يبدأ يومه يوميًا بالذهاب للطبيب.

وأشار حسين سالم خلال اللقاء ووالدموع تنهمر من عينه، إلى انه يتمنى العودة إلى مصر، بقوله: “نفسي أرجع مصر، في حاجات كتيرة تربطني بيها.. وعاوز أدفن في مصر”.

وفي سياق متصل، أكدت مصادر مقربه من أسرة حسين سالم رجل الأعمال، عن تلقي العزاء في فقيدهم الأحد المقبل، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة المغرب.

فيما كشف خالد سالم، نجل رجل الأعمال المصري الراحل حسين سالم  عن موعد ومكان تشييع جثمان والده.

وقال خالد في منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “انتقل إلى رحمة الله والدي الطيب السخي الأمير المحترم الأيقونة المصري رجل المخابرات حسين سالم”.

وأوضح نجل رجل الأعمال الراحل حسين سالم، أن صلاة الجنازة يوم الأربعاء، 14 أغسطس في مسجد “m30” في مدريرد بأسبانيا، مشيرًا إلى أن العزاء سيقام بمنزل رجل الأعمال في أسبانيا.

من جانبه، قال مصدر مسئول بوزارة الخارجية، إن أسرة رجل الأعمال حسين سالم، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء، ستنهي اليوم إجراءات نقل جثمانه من مدريد بإسبانيا إلى القاهرة بالقنصلية المصرية في إسبانيا.

وأوضح المصدر المسئول في تصريحات لـ “القاهرة 24“،، أن جثمان رجل الأعمال حسين سالم سيصل غدًا الأربعاء إلى القاهرة، لتتولى أسرته مسئولية دفنه في مقابر العائلة، لافتا إلى أن جميع الإجراءات تتم عن طريق القنصلية المصرية في إسبانيا.

بينما أكدت مها سالم المتحدثة باسم وزارة الهجرة المصرية، أن وزارة الهجرة غير مسئولة عن إجراءات نقله باعتباره “مقتدرًا”، لكنها تقوم بنقل جثامين المواطنين الغير قادرين على تحمل تكلفة النقل.

“الخارجية” تكشف موعد ومكان دفن جثمان رجل الأعمال حسين سالم

وأضافت مها سالم في تصريح لـ “القاهرة 24″، أن وزارة الخارجية ممثلة في القنصلية المصرية في إسبانيا هي المسئولة عن الانتهاء من إجراءات نقل الجثمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق