قرار جمهورى بتعيين عبد الرازق دسوقى رئيسا لجامعة كفر الشيخ لمدة ٤ سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار جمهورى بتعيين عبد الرازق دسوقى رئيسا لجامعة كفر الشيخ لمدة ٤ سنوات, اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2019 09:42 مساءً

كتب-أحمد الشرقاوى

 أعلن الدكتور خالد عبد الغفار  وزير التعليم العالى ان  الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدار  قراراً جمهورياً رقم ٣٩٧ لسنة ٢٠١٩ بتعيين الأستاذ الدكتور عبد الرازق يوسف عبد العزيز  دسوقى  رئيسًا لجامعة كفر الشيخ ،  وقد نص القرار في مادته الأولى على تعيين سيادته رئيساً لجامعة كفر الشيخ وذلك  لمدة ٤ سنوات اعتبارا من ١ / ٨ / ٢٠١٩.

 

 

جدير بالذكر أن الأستاذ عبد الرازق دسوقى   حصل على درجة بكالوريوس الطب البيطرى من كلية الطب البيطرى جامعة الزقازيق في 1988، ثم  عين معيدا فى نفس العام ،  ثم  حصل على درجة الماجستير في علم الطفيليات من كلية الطب جامعة الزقازيق  عام 1992، وعين مدرساً مساعداً عام 1992، ثم حصل على درجة الدكتوراه  من الولايات المتحدة الأمريكية  عا 1998 ، وتدرج دسوقى  في الوظائف العلمية و الادارية حتى وصل إلى درجة أستاذ  ،  ثم  عمل وكيلا  لكلية الطب البيطرى  فى الفترة من 2011  الى 2012  . ثم عين عميدا للكلية فى الفترة من 2012  الى 2016  , ثم نائبا لرئيس جامعة كفر الشيخ لشئون التعليم والطلاب  ،  فى شهر يونيو 2016  حتى  الان  .  

 

 

ويذكر ان " دسوقى " له اسهامات كبيرة فى مجالات البحث العلمى ،  حيث شارك فى كثير من المحافل العلمية الدولية ،بالإضافة الى مشاركته الفعالة فى تنمية وخدمة المجتمع .

 


 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق