أخبار عاجلة
خالد سرحان يروى تفاصيل مشواره الفني .. فيديو -

ننشر أسماء ضحايا ومصابين حادث سقوط سيارة أعلى محور صفط اللبن

ننشر أسماء ضحايا ومصابين حادث سقوط سيارة أعلى محور صفط اللبن
ننشر أسماء ضحايا ومصابين حادث سقوط سيارة أعلى محور صفط اللبن

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ننشر أسماء ضحايا ومصابين حادث سقوط سيارة أعلى محور صفط اللبن, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019 09:32 مساءً

ننشر أسماء ضحايا ومصابين حادث  سقوط سيارة أعلى محور صفط اللبن

حصلت الوفد على أسماء ضحايا ومصابين حادث سقوط سيارة ميكروباص أعلى محور صفط اللبن الذي أسفر عن مضرع 8 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

والمتوفين هم:
 
فهد عبدالباسط عبدالفتاح 21 سنة، وأحمد يحيى صلاح 30 سنة، حلمي محمود عواد 63 سنة، أحمد إبراهيم عبدالحليم 39 سنة، مجيد أمين نصار 52 سنة، مسعد فاروق عبدالفتاح 45 سنة، رضا فايق شعبان 32 سنة، وجثة مجهولة الهوية.

والمصابين هم:
محمود محمد محمد 43 سنة خلع بمفصل الكتف وشرخ بالترقوة، بلال السيد عبدالعزيز 43 سنة جرح كدمي بالرأس من الجهة اليمني وكدمة
أعلى الكتف وشرخ بالترقوة، ووليد عبدالرحمن توفيق 25 سنة وأصيب بجرح كدمي عميق بمؤخرة الرأس وخدوش وكدمات بالوجه، وهدى محمد عبدالحليم 46 سنة مصابة بجرح كدمي بمقدمة الرأس وكدمة بالأنف وتورم وزرقه بالعين اليمنى واليسرى واشتباه بنزيف داخلي ونزيف بالمخ وجرح قطعي بمفصل القدم اليسرى وكسر متهتك أسفل عظمة الفخذ الأيسر.

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بسقوط سيارة ميكروباص محملة بالركاب من أعلى محور صفط اللبن، على الفور تمالدفع ب 4 سيارات إسعاف تولت نقل المصابين إلى المستشفي، وعمل رجال المرور على إزالة آثار حطام الحادث وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها.

وتبين من التحريات أن السيارة تجاوزت السور الحديدي بسبب السرعة الزائدة ولم يتمكن السائق من التحكم بها مما أدى إلى اختراقها السور والسقوط أرضا، ووفاة الضحايا بسبب شدة الارتطام بالأرض.

أكد أحد شهود العيان أنه شارك في نقل المصابين إلى المستشفي ومساعدة رجال الإسعاف في نقل الضحايا من مكان الحادث تمهيدا لتسليم الجثث لذويهم.

وتابع أن السيارة الميكروباص كانت متجهة من منطقة كرداسه إلى جامعة القاهرة وأضاف أن ركاب الميكروباص أعمارهم تتجاوز الثلاثين عاما "كل اللي كان في رجالة أعمارهم فوق٣٠ و٢سيدات إعمارهم فوق ٣٠".

هذا الخبر منقول من : الوفد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت