أخبار الرياضة

ريال مدريد يتغلب بشق الأنفس على ألافيس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريال مدريد يتغلب بشق الأنفس على ألافيس, اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 12:14 صباحاً

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على نظيره ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

وأحرز الأهداف لريال مدريد راموس في الدقيقة 52، وكارفاخال في الدقيقة 69. أما هدف ديبورتيفو ألافيس فسجَّله لوكاس بيريز من ركلة جزاء في الدقيقة 65.

وبهذا الانتصار، يقفز ريال مدريد إلى صدارة الليجا مؤقتًا برصيد 31 نقطة، فيما يتجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

راموس الهداف

ظهرت رغبة ريال مدريد أكبر في التسجيل، حتى حصل توني كروس على ركلة حرة غير مباشرة، فأرسل كرة عرضية إلى منطقة الجزاء، استغلها سيرجيو راموس، وسدد بالرأس على يمين الحارس، ليمنح المرينجي التقدم في الدقيقة 52.

ركلة جزاء

وقرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لديبورتيفو ألافيس في الدقيقة 63، بسبب تدخل سيرجيو راموس العنيف على خوسيلو، فنفذها لوكاس بيريز الذي سدد أقصى يسار الحارس أريولا في الدقيقة 65 فمنح التعادل لفريقه.

ونجح داني كارفاخال في تسجيل الهدف الثاني، وإعادة المرينجي للتقدم؛ حيث استغل ارتداد الكرة من حارس ألافيس باتشيكو، إثر محاولة من زميله إيسكو، وسدد الكرة في الشباك الخالية في الدقيقة 69.

       

المصدر
عاجل

قد تقرأ أيضا