الارشيف / أخبار الرياضة

الزمالك يستقر على إعارة عنتر.. وكارتيرون يعيد تقييم أوناجم

  • 1/2
  • 2/2

a9657526aa.jpg

03:56 ص | الأحد 08 ديسمبر 2019

الزمالك يستقر على إعارة عنتر.. وكارتيرون يعيد تقييم أوناجم

كارتيرون المدير الفني للزمالك

أخبار متعلقة

استقر مسئولو نادى الزمالك على الموافقة على إعارة محمد عنتر لاعب الفريق خلال انتقالات يناير المقبلة، والأقرب رحيل اللاعب إلى وادى دجلة، بعد إصرار عنتر على عدم الاستمرار فى الفريق لابتعاده عن التشكيل خلال الفترة الماضية، ورغبته فى العودة مرة أخرى للمشاركة فى المباريات لاستعادة مستواه ثم العودة مرة أخرى للفريق الأبيض.

فى المقابل، تم رفض رحيل الثنائى إسلام جابر وإمام عاشور، صانعىْ ألعاب الفريق خاصة أن المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون يتمسك بالثنائى، ووعدهما بالفرصة فى المشاركة خلال المباريات المقبلة، خاصة أن الأبيض يشارك فى الكثير من البطولات فى الفترة المقبلة ويحتاج لجميع اللاعبين.

فى السياق ذاته، كشف مصدر داخل الفريق أن الفرنسى باتريس كارتيرون رفض الاستعجال فى الحكم على المغربى محمد أوناجم مهاجم الفريق، ورحيله خلال انتقالات يناير المقبلة، حيث قرر تقييمه فى الفترة المقبلة والحكم على مستواه قبل اتخاذ أى قرار بشأنه سواء بالاستمرار أو الرحيل.

وفى شأن مختلف، جدد المغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق، طلباته بالحصول على قيمة مستحقاته كاملة نظير الرحيل عن القلعة البيضاء خاصة بعد الاستقرار حتى الآن على رحيله، حيث يرغب «بوطيب» فى الحصول على قيمة عقده كاملاً من الزمالك حال فسخ التعاقد بين الطرفين.

فيما تقرر خروجه من القائمة نظراً لتعرضه للإصابة فى ركبته وهو ما يمنعه من المشاركة فى المباريات لفترة طويلة، وسوف يتم الاتفاق مع وكيل اللاعب لإنهاء التعاقد معه بالتراضى، نظراً لتواضع مستواه منذ التعاقد معه أيضاً، والفشل فى الحصول على أى عروض لرحيله عن الفريق نظراً لإصاباته المتكررة خلال الفترة الماضية وعدم ظهوره مع الفريق.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يرفض فيه مسئولو نادى الزمالك تشتيت الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة، بالانشغال بملف اللاعبين الراحلين والصفقات الجديدة خلال الوقت الحالى للحفاظ على تركيزه مع الفريق فى المباريات الحالية، ويرى مسئولو الزمالك أن هذا الملف يمكن تأجيله لحين اقتراب موعد الانتقالات الشتوية فى شهر يناير وبالتالى لا داعى لتشتيت تركيز المدرب حالياً، خاصة أنه لا توجد أزمات كبرى فى هذا الملف وسيكون الدعم فى أضيق الحدود وهو لاعب واحد فقط.

وعلى جانب آخر، يعود الفريق لاستئناف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الخميس المقبل فى الجولة السابعة من مسابقة الدورى، حيث طالب المدير الفنى اللاعبين بنسيان المشاركة الأفريقية والتركيز فى مباريات الدورى ومواجهة بيراميدز، من أجل العودة للمنافسة مرة أخرى، خاصة بعد الخسارة أمام إنبى فى الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وتوقف رصيد الفريق عند 10 نقاط. 

المصدر
الوطن سبورت

قد تقرأ أيضا