الارشيف / أخبار الرياضة

ثنائي الزمالك يخضع لكشف المنشطات وتعرف على حقيقة ساسى وفرمان كارتيرون

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ثنائي الزمالك يخضع لكشف المنشطات وتعرف على حقيقة ساسى وفرمان كارتيرون, اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 09:02 صباحاً

خضع  محمد عبد الغني  ومحمد حسن ثنائي فريق الزمالك، لكشف المنشطات بعد انتهاء مباراة الفريق الأبيض أمام أول أغسطس في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وفاز الزمالك على بطل انجولا بثنائية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام. الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 3 نقاط يحتل المركز الثاني بعد مازيمبي الذي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط في حين يتواجد زيسكو في المركز الثالث برصيد نقطة وأول أغسطس في المركز الأخير بنقطة واحدة.

فى الوقت نفسه كشف الجهاز  الفني لفريق الزمالك، عن حقيقة إيقاف التونسي فرجاني ساسي نجم خط  وسط الفريق عن مباراة زيسكو الزامبي، في الجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا بسبب الايقاف.

وأكد مصدر في الجهاز الفني للفريق أنه تم التواصل وديا مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حول إيقاف ساسي لحصوله على انذارين وأكد مسؤولو الكاف على أن اللائحة تم تغييرها والإيقاف أصبح من 3 انذازات.

وأضاف المصدر ان الزمالك ينتظر وصول خطاب رسمي من الكاف خلال الساعات المقبلة يفيد بالتغيير في اللائحة.

فى سياق اخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الأحد وذلك عقب الفوز على أول أغسطس بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمس السبت.

 ومن المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الإثنين استعدادا لمواجهة بيراميدز بالدوري المقرر لها الخميس المقبل.

المصدر
النبأ

قد تقرأ أيضا