11 نجما في كرة القدم الأردنية يتابعون مشهد كورونا من قطر

11 نجما في كرة القدم الأردنية يتابعون مشهد كورونا من قطر
11 نجما في كرة القدم الأردنية يتابعون مشهد كورونا من قطر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
11 نجما في كرة القدم الأردنية يتابعون مشهد كورونا من قطر, اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020 11:46 صباحاً

رياضة - 21/04/2020 13:10

محمد ابو زريق وبهاء فيصل

مدار الساعة - يلتزم 11 نجما من نجوم كرة القدم الاردنية،سواء لاعبين محترفين في الاندية القطرية أو مدربين، بتعليمات السلطات القطرية في ايقاف الانشطة الرياضية، ويكتفون بمتابعة مشهد مكافحة انتشار فايروس كورونا، مع الاستمرار في عملهم عن بعد من خلال العمل الرياضي المنزلي.

وتشهد قطر ازدحاما بنجوم الكرة الاردنية لاعبين ومدربين، حيث يتواجد حاليا في الدوحة 11 لاعبا ومدربا ، حيث يحترف اللاعبون انس بني ياسين في نادي المريخية ومحمد ابو زريق الملقب بـ"شرارة" في نادي السيلية، ومحمد ابو زريق في نادي معيذر، وبهاء فيصل المحترف في فريق الشمال، والمدربون ماهر اسماعيل في نادي أم صلال وفهد القواسمي في نادي الدحيل وسعيد العليا في نادي المريخية، إلى جانب المشرفين الفنيين في الاتحاد القطري لكرة القدم ناصر حسان وعلا العمرات وأحمد الدرزي، كما يتواجد في قطر حاليا اللاعب منذر ابو عمارة لاستكمال العلاج بعد العملية التي خضع لها في مركز سبيتار الطبي بالدوحة، لمعالجة الاصابة في الركبة.

وكان مدرب نادي المريخية لكرة الصالات شامل الداغستاني عاد إلى عمان قبل أزمة كورونا.

ويواصل نجوم كرة القدم الاردنية المحترفون في قطر، التدريبات المنزلية، في ظل تجميد الانشطة الرياضية، بسبب تداعيات انتشار فايروس كورونا، فيما ينشغل المدربون بعملهم "أون لاين" من خلال ارسال نماذج تدريبية للأندية.

وأكد المدرب ماهر اسماعيل، ان نجوم الكرة الاردنية المتواجدين في الدوحة، يكتفون بمتابعة مشهد كورونا في قطر والاردن والعالم، بعد غياب العمل الخارجي بسبب هذه الجائحة.

واشار اسماعيل في تصريح لـ"بترا" من الدوحة، أن الرياضيين الاردنيين ضربوا اروع الامثلة في الالتزام بالتعليمات الحكومية، وبالتالي الالتزام بالعمل من المنزل، من خلال التدريبات المنزلية للاعبين، والعمل النظري للمدربين.

وأكد المدرب الاردني اسماعيل، أن جميع الانشطة الرياضية في قطر تم ايقافها، في اطار تداعيات مكافحة الفايروس، متمنيا أن تشهد الفترة القليلة المقبلة انفراجا لهذه الجائحة التي ضربت العالم.

ولفت المدرب الاردني إلى أن الحجر المنزلي فجر مواهب كثيرة للاعبين والمدربين الاردنيين مثل الطبخ والغناء وغيرها من المواهب التي لم تكن بادية للعيان قبل كورونا.