بيريز يجهز لمذبحة فى ريال مدريد

بيريز يجهز لمذبحة فى ريال مدريد
بيريز يجهز لمذبحة فى ريال مدريد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيريز يجهز لمذبحة فى ريال مدريد, اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020 03:02 مساءً

بيريز يجهز لمذبحة فى ريال مدريد

نشر في الصباح يوم 22 - 04 - 2020

1239215
يخطط فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسبانى لحملة تطهير داخل صفوف الملكى خلال فترة الانتقالات المقبلة، وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن رئيس ريال مدريد جهز قائمة مكونة من 7 لاعبين استعدادا لرحيلهم عن صفوف الملكى نهاية الموسم الجارى.
وأوضحت الصحيفة أن القائمة تضم كلاً من مارسيلو فييرا، لوكا مودريتش، غاريث بيل، لوكا يوفيتش، إيدير ميليتاو، إبراهيم دياز، ألفارو أودريوزولا.
وأكدت الصحيفة أن هؤلاء اللاعبين هم القائمة السوداء لرئيس ريال مدريد، حيث يري أنهم لم ينجحوا فى إثبات مستواهم على المدى البعيد داخل "سانتياغو برنابيو"، كما يدرس فلورنتينو بيريز بيع الثنائى جيمس رودريغيز ولوكاس فاسكيز أيضًا.
واختتمت الصحيفة أن الأزمة الكبيرة التى تواجه ريال مدريد هى جاريث بيل، على خلفية أنه يتبقى عاميّن على نهاية عقده ويرفض إعطاء تسهيلات للرحيل عن الفريق.
من جانب آخر ينتظر فريق ريال مدريد الإسبانى، موافقة الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، على استكمال باقى مباريات موسم الليغا على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، بسبب أعمال الإصلاح فى الملعب الرئيسى "سانتياغو برنابيو".
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن قوانين "يويفا"، تنص على خوض الأندية مبارياتها على ملعب واحد طوال الموسم، لكن بسبب الأوضاع الراهنة قد تمنح ريال مدريد استثناء خوض باقى مبارياته على ملعب "دى ستيفانو" المطابق لمعايير الدورى الإسبانى، خصوصا أن رابطة الليغا قد منحته موافقتها.
وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يسعى لإدخال عمليات إصلاح كبيرة على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى ظل الأنباء التى تتردد حول استكمال باقى منافسات الدورى الإسبانى خلف أبواب مغلقة.
ويتسع ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" الخاص بفريق الكاستا إلى 6 آلاف متفرج، ويحتاح بحاجة إلى بعض التعديلات كى يتلاءم مع معايير النقل التليفزيونى وتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".
ويحتل فريق ريال مدريد وصافة الدورى الإسبانى برصيد 56 نقطة، خلفاً لبرشلونة المتصدر برصيد 58 نقطة.(وكالات)

.