«ميركاتو» يناقش صفقات الأندية

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تطلق قناة الشارقة الرياضية، الموسم الثالث من برنامج «ميركاتو»، المتخصص في عرض صفقات الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومناقشتها، وتسليط الضوء عليها وتحليل قيمها الفنية، والعائد الاقتصادي المنتظر منها للموسم الرياضي 2018- 2019.
ويستضيف البرنامج، الذي يعرض أيام الاثنين والأربعاء والجمعة من كل أسبوع، ويعرض على الهواء مباشرة الساعة 9:30 مساءً، نخبة من الخبراء الرياضيين المعنيين بالشأن الكروي من مدربين ووسطاء ولاعبين وقانونيين وإداريين، يتمتّعون بجماهيرية في الشارع الرياضي الإماراتي، ممن لهم باعُ طويل في مجال التحليل الكروي. ويضع برنامج«ميركاتو»، المعسكرات الخارجية للأندية الإماراتية لكرة القدم تحت مجهر التحليل والنقد البناء، بداية من التخطيط الذي يتخلل الحصص التدريبية، مروراً بما يدور وراء الكواليس، وبرامج الإعداد والتحضير، وصولاً إلى انطلاقة الدوري، وتناول مجريات المباريات، وتحليله لخطط المدرّبين، وتقييمه لأداء اللاعبين وطواقم الحكّام، واستشرافه للنتائج والترتيب.
ويقدم البرنامج الذي يستمر على مدار ساعة كاملة، كلّ من الإعلاميين علي الجسمي، وعلي الظبياني، وإعداد علي عمر، وسيقومون بتقديم نبذة تعريفية مفصلة عن أبرز اللاعبين الأجانب الجدد الوافدين إلى دوري المحترفين، واللاعبين المحليين، الذي انضموا إلى أندية جديدة بحثا عن تجربة احترافية تثري قدراتهم الرياضية.

0 تعليق