ميسي يكسب القلوب وديمبيلي يثير الجدل وديني إلى إيفرتون

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كسب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي القلوب بعدما نشرت زوجة لاعب وسط ريال بيتيس المكسيكي جواردادو شريط فيديو يظهر فيه نجم برشلونة وهو يمازح ابنهما ماكسيمو بعد فوز برشلونة على بيتيس 5- صفر في 21 يناير الماضي سجل منها ميسي هدفين.
وتم نشر الشريط قبل 4 أيام من قبل فيلم وثائقي «6 أحلام» من إنتاج أمازون إسبانيا وشاركت زوجة جوادرادو المقطع مع متابعيها على إنستجرام وكتبت: «أخيراً أستطيع نشر شريط لقاء ماكسيمو بميسي».
«6 أحلام» مكون من 6 أجزاء يركز فيها المخرج على موسم الليجا الماضي ويتابع 3 لاعبين ومدرب ومدير رياضي ورئيس ناد وقد تابعت كاميرات الفيلم إلى جانب جوادرادو لاعب أتلتيكو مدريد ساؤول ولاعب بلباو ايناكي ويليامز.
من جهتها، نشرت أنتونيللا زوجة ميسي شريط فيديو على حسابها في إنستجرام يظهر فيه وهو يراوغ كلبه بوردو في ملعب منزله، زميل ميسي الفرنسي أوسمان ديمبيلي أثار من جانبه الجدل بعدما عمل «لايك» لتغريدات تنتقده وعلق أحد مشجعي برشلونة:«ديمبيلي غالباً يبحث عن مبرر للرحيل» وعلق آخر:«إنه يعمل لايك لتغريدات تنتقد ذهابه في إجازة بدلاً من اللعب قبل الموسم علاوة على تغريدات تشبهه بنيمار وأخرى ترجح أخذ الجديد مالكوم مكانه.
ودفع برشلونة 70 مليون يورو الصيف الماضي من صفقة شرائه مقابل 145 مليون يورو ثم دفع 35 مليون يورو أخرى مطلع يوليو الماضي وال40 مليون يورو المتبقية سيدفع نصفها برشلونة بالتقسيط كلما لعب الجناح الفرنسي 25 مباراة في الموسم والنصف الآخر وفقاً لمشاركته بدوري الأبطال، وفيما يبقى الشك قائماً حول ديمبيلي حسم مواطنه الظهير الأيسر لوكاس ديني وجهته والتحق بإيفرتون الإنجليزي مقابل 18 مليون استرليني وكتب اللاعب على إنستجرام: «العامان الماضيان كانا حلم طفل يتحقق وأتقدم بالشكر للجميع: النادي والمعالجون والكادر التدريبي ورجال أمن الملعب والطباخون وشكراً للمشجعين وستبقى مدينة برشلونة معي دوماً وأخيراً الشكر لجميع زملائي الذين هم الأفضل في العالم». ولعب ديني 46 مباراة مع برشلونة منذ لحاقه من سان جيرمان قبل عامين بتمريرتين حاسمتين وسجل هدفاً واحداً وفشل ديني في منافسته على الموقع مع جوردي ألبا لكن إيفرتون يريد من الفرنسي أن يكون خليفة لليتون بينز مستقبلاً.

0 تعليق