أزمات معتادة .. 5 مشاهد من اليوم الأول للدوري المصري

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
75ef08abe0.jpg

اليوم AM 12:08

أزمات معتادة .. 5 مشاهد من اليوم الأول للدوري المصري

الزمالك وبتروجت"أرشيفية"

انطلق قطار الدوري الممتاز اليوم الثلاثاء بالموسم الكروي 2018-2019، بمباراتين فقط ضمن منافسات الأسبوع الأول، ولعب الاتحاد مع المقاولون العرب وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما سقط الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام بتروجت في اللقاء الثاني اليوم.

"الوطن سبورت" يستعرض أبرز مشاهد اليوم الأول من منافسات الدوري

أزمات معتادة

البدااية كانت مع أزمات ليست جديدة على الملاعب المصرية بعدما اشتكى المقاولون العرب من وجود جماهير في مباراة الاتحاد وهدد بالانسحاب، الأمر ذاته تكرر في لقاء بتروجت والزمالك حتى تم حل الأمور،  فضلا عن انقطاع التيار الكهربي عن أحد أعمدة الإنارة بملعب الجيش بالسويس في مباراة الأبيض وهو أمر ليس الأول في ملاعبنا، وتكرر في السابق بل بات أحد ظواهر "الأيجبشين ليج".

 

 

 

أول حالة طرد وركلة جزاء مهدرة

شهدت مباراة الاتحاد والمقاولون العرب حالة طرد لمحمد سمير مدافع ذئاب الجبل، وهي الحالة الأولى هذا الموسم، فيما أهدر خالد قمر مهاجم الاتحاد ركلة جزاء وهي الأولى في الدوري هذا الموسم أيضًا.

 

 

الهاني سليمان

واصل الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد هوايته في إضاعة الوقت والتي اشتهر بها وكثيرا ما قام بها في المباريات حيث ادعى الإصابة خلال اللقاء وأظهرت الإعادة عدم معاناته من أي إصابة وشارك مجددا بشكل طبيعي بعدما أهدر  بعض الدقائق.

 c02f9bd0ea.jpg

الزمالك بلا تسديدة!

سقط الزمالك في فخ التعادل أمام بتروجت ولم يقدم الأبيض الأداء المأمول والمنتظر منه أمام بتروجت رغم التدعيمات القوية التي قام بها، الملاحظ أن الزمالك لم يسدد أي تسديدة على مرمى المنافس على مدار 90 دقيقة.

 

 

هدف رائع

استطاع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب من تسجيل هدف التعادل لفريقه أمام الاتحاد من تسديدة رائعة للغاية بعدما حصل على الكرة وانطلق باتجاه المرمى مسددا بكل قوة في واحد من أفضل أهداف الموسم.

0 تعليق