حازم إمام يوجه نصيحة لـكهربا ويطالب بصلاحيات أكبر لعضو جهاز الزمالك

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال حازم إمام قائد الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة المصري، إن المدرب السويسري كريستيان جروس، سوف يعيد حساباته بعد التعادل اليوم أمام بتروجيت.

وتعادل الزمالك مع بتروجيت سلبيًا، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

وأكد أمام خلال تصريحات لفضائية "أون سبورت": "جروس لم يعي أن مسابقة الدوري في المباريات الأولى تعتمد على فترة الإعداد وفي هذه الفترة يتم تنفيذ كل ما يطلبه المدرب".

وأضاف: "ما يظهر من اللاعبيين من التزام في المباريات الودية مثل ما الكتاب يقول، ولكن ما ظهر في المباريات الرسمية بعد مباراة اليوم سوف يعيد حساباته من جديد، بسبب مستوى بعض اللاعبين".

وتابع: "عودة طارق حامد ستفيد الفريق جدًا، والزمالك هجوميًا سيكون أفضل من ذلك، الدوري طويل ولابد من التحانس والتفاهم بسرعة".

وواصل: "لو كان خالد جلال المدير الفني اليوم كان سيتعرض لهجوم شرس من الجمهور، جروس يحتاج إلى شخص في الجهاز الفني يتحدث معه أكثر عن فرق الدوري المصري".

وأردف: "لابد من تولي أمير عزمي المدرب المساعد بالفريق مسؤولية أكبر ليطلع جروس على كل ما يخص اللاعبين في الوقت الحالي".

وأكمل: "كهربا سيفرق كثير جدًا مع الزمالك  لو لعب مع الفريق بشكل جماعي، هو لاعب قوي جدًا ويمتلك جميع المقومات الفنية، سريع وجريء وشخصية في الملعب وهذا مهم جدًا، يجب أن ينوع طريقة لعبه خلال الفترة المقبلة وألا يعتمد على الفردية فقط".


0 تعليق