أيوب: «بيراميدز» بدأ كبيرًا.. وروح «الفانلة» أهم من الفوز (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال أحمد أيوب، المدرب العام لفريق بيراميدز، إن فريقه حقق فوزًا صعبًا، على طلائع الجيش، وأضاف: «نادي بيراميدز بدأ كبيرًا، وتواجهه جميع الفرق بألف حساب نظرًا لما يمتلكه من فريق قوي لديه لاعبين مميزين، وبداية الدوري دائمًا تكون صعبة».

وتغلب بيراميدز على مضيفه طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء، على ملعب جهاز الرياضة بمنشية البكري، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث سجل ليبامار هدفا بيراميدز في الدقيقتين 52، و74، بينما سجل عاصم صلاح هدف الطلائع الوحيد في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وأوضح أيوب، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة «بيراميدز»، أن الفوز بالمباراة وحصد النقطة السابعة من 3 مباريات أمر إيجابي للغاية لصالح فريقه، مشددًا أن ظهور روح قميص الفريق العالية ورغبة اللاعبين الكبيرة في تحقيق الفوز، أهم من الثلاث نقاط.

مدرب بيراميدز واصل تصريحاته، مشيرًا إلى أن تشكيل بيراميدز أمام الطلائع، غلب عليه الطابع الهجومي، وهو ما تم ترجمته خلال اللقاء بسيطرة واضحة، مؤكدًا أن ناديه لديه طموح كبير للغاية، لكنه يرغب في السير خطوة بخطوة للوصول إلى هدفه هذا الموسم.

بهذه النتيجة رفع «بيراميدز» رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الدوري مؤقتًا، وذلك بعد فوزه في اللقاء الأول على حساب إنبي، ثم التعادل أمام الإنتاج الحربى، قبل الفوز على طلائع الجيش، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة.

جدير بالذكر أن فريق «بيراميدز» سيواجه الداخلية في الجولة الرابعة من مسابقات الدوري المصري يوم الأحد 26 أغسطس الجاري على استاد الدفاع الجوي.

0 تعليق