أوساكا متشوقة للعودة إلى التنس

أوساكا متشوقة للعودة إلى التنس
أوساكا متشوقة للعودة إلى التنس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أوساكا متشوقة للعودة إلى التنس, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:31 صباحاً

بعد سنوات متقلبة، يمكن للاعبة التنس اليابانية نعومي أوساكا أخذ بعض الوقت للاسترخاء والراحة، في ظل توقف الرياضة حتى إشعار آخر بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكانت أوساكا، الحاصلة على لقبين في البطولات الأربع الكبرى وهي أول يابانية تتصدر التصنيف العالمي، تستعد لصيف مزدحم والمشاركة لأول مرة في الأولمبياد في بلادها في طوكيو 2020.

لكن بدلا من ذلك وبعد تأجيل الألعاب حتى 2021 وجدت اللاعبة البالغ عمرها 22 عاما نفسها في العزل في منزلها في لوس أنجليس حيث تستغل الوقت.

وقالت أوساكا :"أعلم أن إجراءات العزل مهمة للغاية لذا استغل هذا الوقت للاستمتاع في المنزل، وهو أمر لا يمكن أن تناله أي لاعبة تنس في بطولات المحترفات، كنت أمارس التنس يوميا تقريبا، أطهو كثيرا وأتدرب للحفاظ على لياقتي وأقرأ وأتواصل مع شقيقتي وعائلتي".

وعلى الرغم من عدم إمكانية الوجود على أرض الملعب مع مدربها فيم فيسيت عثرت أوساكا على طرق جديدة للحفاظ على لياقتها.

وأضافت "لم أستطع لعب التنس لكني كنت أتحدث مع مدربي ومدرب اللياقة البدنية يوميا وعثرت على طرق للحفاظ على لياقتي والاستعداد عند استئناف البطولات، الأمر جديد لكني أتأقلم معه".

وتستعد أوساكا للمشاركة في بطولة ماريو تنس الافتراضية حيث تنافس ضد الشقيقتين سيرينا وفينوس وليامز ومواطنها كي نيشيكوري.

واعترفت أوساكا أنها محبة للألعاب الإلكترونية وتملك فرصة بجانب زميلتها في الزوجي عارضة الأزياء هايلي بيبر.

وقالت أوساكا "أنا وشقيقتي كنا نلعب كثيرا في الصغر وما زلت ألعب حتى الآن، وربما أكثر خلال فترة العزل، بدأت ألعب بشكل أقل في الأشهر الأخيرة مع وجود هوايات أخرى مثل الأزياء والتصوير وقضاء الوقت مع أصدقائي... لكن منذ العزل عدت إلى الهوايات القديمة".

وتابعت "الألعاب الإلكترونية رائعة لكن من الجيد العثور على بعض التوازن".

وسيشارك في البطولة دياندري هوبكنز ورايان تانهيل لاعبا دوري كرة القدم الأمريكية بالإضافة إلى المغني سيل وستيف أوكي.

وقالت أوساكا "سيكون من الصعب الفوز علي أنا وهايلي، أعتقد أنها تلعب كثيرا مع (زوجها) جاستن (بيبر) لذا أعلم أنها بارعة، سمعت أننا سنواجه ستيف أوكي وكي في الدور الأول وهي أقرب إلى مواجهة يابانية خالصة لذا دعونا نرى براعتهما".