10 تصريحات نارية لـ "مرتضى منصور" فى عمومية لزمالك

سوبر كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اصدر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك العديد من التصريحات خلال الجمعية العمومية العادية والغير عادية التى أقامها النادي الأبيض لاعتماد الميزانية وتعديل اللائحة، رغم اعلان اللجنة الاولمبية بطلان إجراءات الجمعية..

ويستعرض "سوبر كورة" 10 تصريحات نارية اـ مرتضى منصور فى السطور التالية..

- موقف الزمالك سليم في عموميته، والقانون ينصف النادي أمام اللجنة الأولمبية، التي لا علاقة لها بالأندية وفقًا للمادة 37 من اللائحة.

- تقدمت بطلب إحاطة لمجلس النواب ضد هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، لسرقته بعض الخيول من اتحاد الفروسية وبيعها لصالحه، وقيامه بابتزاز مجلس الزمالك

- اللجنة الأولمبية لم ترسل أي خطابات للزمالك بأن بطلان العمومية، وحطب ينشر بيانات بأن العمومية باطلة من أجل عيون هاني العتال.

- شرف لي الجلوس في منزلي عندما أشعر بأني غير قادر على حماية الزمالك من المؤامرات، والزمالك أصبح درع وسيف قوي أمام من يحاول الاعتداء عليه.

- أشكر تركي آل الشيخ، والكل يتحدث عن دعم الشيخ للزمالك، ويهاجمون أعضاء المجلس، في الوقت الذي حصل فيه البعض على 360 مليون ولم يتحدث معهم أحد.

- سأظل خادمًا للقلعة البيضاء طوال عمري، ووالله العظيم لو قولتوا لي امشي هامشي.

- فائض الميزانية بنادي الزمالك تخطى 268 مليون جنيه.

- خشيت أن يصبح الزمالك مثل العراق، ويحصل كل من الفاسدين على قطعة منه، وسأرحل بعد الاطمئنان على فرع أكتوبر وملعب الزمالك.

- حتى لو رفعوا الحصانة عني، فلن أتراجع عن حماية أموال الزمالك ضد ممدوح عباس الذي يريد الحجز على أرصدة النادي.

وحصل مرتضى منصور على تفويض من الجمعية العمومية، لتقديم مذكرة رسمية لوزير العدل، للتحقيق في قضايا النادي، وتقديم بلاغ ضد ممدوح عباس

 

0 تعليق