الزمالك أمام إنبي.. بذكريات سيئة لتحقيق أمر غائب منذ سنتين

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مثلما كان إنبي هذا الفريق الذي أسعد جماهير الزمالك بدوري 2002/2003 بعد سيد عبد النعيم في الأهلي، لإنبي ذكريات سيئة يتذكرها جماهير الأبيض ويسعوا اليوم لمحوها.

الزمالك يحل ضيفا على إنبي مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري.

مباراة إنبي والزمالك ستشهد الحضور الأول للجماهير في الدوري المصري. أمر طال انتظاره لسنوات منذ حادثة مباراة المصري والأهلي في فبراير 2012، وما إن اقترب من التحقق، حتى جاءت حادثة الدفاع الجوي في 2015.

في 2015 وحين صدر القرار بعودة الجماهير للملاعب المصرية، كانت المباراة الأولى ستجمع الزمالك وإنبي، واليوم مرة أخرى وبعد ثلاث سنوات ستعرف الجماهير طريقها لمباريات الدوري المصري، ويشاء القدر أن تكون المباراة الأولى مرة أخرى بين الزمالك وإنبي.

ربما أن التغير الوحيد هذه المرة سيكون بأنها مباراة إنبي، وحسب قرار اتحاد الكرة فستكون المباريات في حضور 3 ألاف مشجع للفريق الضيف، مقابل 500 مشجع فقط للضيوف و1500 دعوة.

القرار قد يؤجل وجود جماهير حقيقية لمباريات الدوري حتى إشعار آخر في ظل عدم امتلاك إنبي –أحد أندية الشركات_ للجماهير الغفيرة.

وعلى كلا، كل جماهير الكرة المصري ستأمل مرور اللقاء بسلام وعبور تلك الذكرى السيئة التي كان الفريقين طرفيها سابقا في عودة الجماهير.

العودة للانتصارات

الزمالك أمام إنبي سيكون هدفه الفوز بكل تأكيد. الفوز أولا للعودة للانتصارت بعد الهزيمة أمام النجوم والتعطل في مشوار المنافسة على اللقب، والفوز ثانيا لإنهاء سلسلة اللاانتصار على إنبي.

الفوز الأخير للزمالك على إنبي كان بتاريخ 31 أكتوبر لعام 2016. يومها فاز الزمالك بهدفي باسم مرسي وطارق حاد. الأول في اليونان حاليا، والثاني سيتواجد في اللقاء.

منذ ذلك الحين التقي الفريقين ثلاث مرات. فاز إنبي بهدفي محمد حمدي زكي ومحمود قاعود في واحدة، وتعادلا سلبيا في المباراتين الأخيرتين.

وستكون المباراة بقيادة تحكيمية لمحمد معروف الحكم الدولي.

وسبق لمعروف إدارة مباراتين بين الزمالك وإنبي. فاز الزمالك بواحدة منهم بهدفين مقابل هدف، فيما فاز إنبي بالثانية بهدفين مقابل لا شيء.

اقرأ أيضا:

خبر في الجول – الكشف عن سبب فشل انتقال أحمد الشيخ إلى أهلي طرابلس

خبر في الجول - مفاوضات الأهلي مع مؤمن زكريا تتجدد بعد مواجهة الإنتاج الحربي

مدرب هدرسفيلد يعلن استمرار غياب رمضان صبحي: سيعود بعد التوقف الدولي

رسميا - ماريانو دياز يرتدي قميص رونالدو في ريال مدريد

المحترفون في الدوري الأوروبي - وردة يصطدم بتشيلسي.. كوكا يزور ميلانو والنني مع لشبونة

أتشيمبونج لـ في الجول: أنا خارج مصر ولن أعود.. تعرضت للإهانة في الزمالك

0 تعليق