الشرطة تظفر بلقب كروية الفجيرة 5 للمؤسسات

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الفجيرة:«الخليج»


توج فريق الشرطة بلقب بطولة الفجيرة 5 الكروية للمؤسسات، التي نظمتها أكاديمية اثلاتيك الرياضية على ملاعبها بمشاركة 12 فريقاً، تمثل كافة أنحاء المنطقة الشرقية، قدمت مستويات جيدة وقوية، واستطاع خلالها فريق شرطة الفجيرة الظفر بالمركز الأول وكأس البطولة، بعد تغلبه في المباراة النهائية على منافسه الدفاع المدني 3-2 بركلات الترجيح، بعد مباراة ماراثونية مثيرة كانت بحق مسك الختام.
واحتل فريق الاستشارات القانونية المركز الثالث، ونال فيرديل جائزة الفريق المثالي، فيما توج خليل محمد من الاستشارات بلقب هداف البطولة برصيد 15 هدفاً. ونال سعيد محمد من شرطة الفجيرة جائزة أفضل لاعب، وبسام بشان أحسن حارس مرمى، والغاشمي عبيد من الشرطة، أفضل مدرب، وألن نوفل من معهد السواقة أفضل إداري.
وحضر الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية مراسم الختام، وقام بتتويج الفائزين بحضور العقيد خالد ربيع الحمودي، نائب مدير إدارة الدفاع المدني، وإسماعيل كمال مدير البطولة، وأياد ممثل شركة ليبرتي الراعي الذهبي للبطولة، كما شمل التكريم طاقم التحكيم بقيادة الثنائي العماني الدولي عبيد سرور، وخميس مبارك الزعابي، والرعاة والمتطوعين.
وأعرب الشيخ عبدالله الشرقي عن شكره للقائمين على أمر البطولة لحسن التنظيم والنجاح الكبير، فضلاً عن الحضور الجماهيري الغفير الذي شهدته مباريات البطولة، ومساهمتها في تحفيز المجتمع بمختلف أطيافه على ممارسة الأنشطة الرياضية، وإثراء روح المحبة والتعاون والعمل الجماعي بين الشركات والمؤسسات، مقدماً التهنئة للفائزين، متمنياً حظا أوفر لبقية المشاركين في البطولات القادمة.
من جانبه، أكد إسماعيل كمال، سعادته بالنجاح المتواصل الذي حققته البطولة في عامها الثاني على التوالي، والتي حوت العديد من المفاجآت، لافتاً إلى أن البطولة تبنت مبادرات مميزة مع «عام زايد»، فضلاً عن مجموعة من الهدايا وقسائم المشتريات التي تم السحب عليها من قبل الجمهور، موجهاً الشكر إلى الشيخ عبدالله بن حمد الشرقي على الرعاية الكريمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق