حلمي طولان يكشف عن خطة الفوز على الزمالك.. وماذا أبلغ لاعبي الاتحاد بشأن سموحة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحدث حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري عن الفوز على الزمالك في بطولة كأس زايد للأندية.

الزمالك ودع البطولة العربية بعد الهزيمة أمام الاتحاد بركلات الترجيح بنتيجة "4-3"، على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات إياب دور الـ16 من البطولة العربية.

وقال طولان خلال مداخلة هاتفية لفضائية "صدى البلد": "أبلغت اللاعبين بتجربتي مع نادي سموحة في دوري أبطال إفريقيا 2015، عندما واجهنا ليوباردز وأنيمبا ونجحنا في تحقيق الفوز خارج ملعبنا، وهذا ما فعلناه اليوم".

وتابع: "أعطيت تكلفيات مختلفة للاعبين، فمثلًا كان هناك تفرغ تام من كريم الديب مدافع الاتحاد لمراقبة حمدي النقاز لاعب الزمالك".

وواصل: "أحمد مجدي كان مكلفًا بمراقبة فرجاني ساسي، ولعبت على استغلال تقدم ظهيري أجناب الزمالك".

وأردف: "أسلوب لعبنا تسبب في تعب لاعبي الزمالك وأفقدهم التركيز".

وأكمل: "اللاعبون المصريون بعد فوز مثل هذا، يكون هناك حالة من الاسترخاء".

وأشار: "الزمالك يضم أفضل لاعبين في مصر ويمتلك فريقين على أعلى ‏مستوى، ويسير بخطوات جيدة في الدوري وكل المقومات متوفرة ‏في الزمالك للفوز بالدوري المصري الممتاز"‎.‎

وأكد: "ميزة الفرق الكبيرة مثل الأهلي والزمالك أنها تتمكن من الاستفاقة من أي كبوات سريعًا".‏

واختتم المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري: "سنركز الفترة المقبلة لكي نلعب مباراتي الدوري والكأس بشكل جيد، ونحتاج إلى التدعيم خلال يناير المقبل بشكل نوعي وليس بالكم".

الجدير بالذكر أن الزمالك فاز على الاتحاد السكندري في مباراة الذهاب بهدف نظيف أحرزه كابونجو كاسونجو، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


أخبار ذات صلة

0 تعليق