الفيحاء يرسخ العقدة للأهلي والفيصلي يتعادل مع القادسية

صحيفة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جدة- بدر النهدي – تصوير – ريان أبوهبرة

فشل فريق الأهلي في فك شفرة وعقدة نظيره الفيحاء؛ بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي، أمام الفيحاء بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حاول لاعبو الراقي خلال الشوط الأول تسجيل أول أهدافهم، ولكن عدم التركيز في إنهاء الهجمة، أنهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين. في الشوط الثاني، واصل الأهلي ضغطه الهجومي، حتى تمكن هدافه عمر السومة من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السبعين بطريقة أكثر من رائعة، من تمريرة حريرية من المصري عبدالله السعيد.

وفي ظل اعتقاد الجميع، أن الأهلي سيخطف الفوز، رد الفيحاء بهدف التعادل القاتل عبر اللاعب جوميز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني. ليرتفع رصيد الأهلي بعد التعادل إلى 23 نقطة في المركز الثالث، بينما أصبح رصيد نادي الفيحاء 12 نقطة في المركز العاشر.

وفي لقاء آخر، حسم التعادل الإيجابي مواجهة القادسية أمام ضيفه الفيصلي بهدف لكل منهما، انتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني نجح أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب البرازيلي إلتون خوزيه، قبل أن يدرك الفريق الضيف هدف التعادل عند الدقيقة 61 عن طريق اللاعب البرازيلي لويس غوستافو من ركلة جزاء. وبهذا أضاف كل منهما نقطة واحدة لرصيده، حيث وصل القادسية لنقطته الـ 11 في المركز العاشر، في حين حصد الفيصلي نقطته الـ 13 في المركز التاسع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق