أخبار عاجلة
«النهضة» تكرم لاعبي تنس الطاولة -
الذهب في أقل سعر منذ 3 أسابيع -
«الأرصاد»: غبار على الوسطى.. وأمطار على الجنوبية -

سفاح جديد في العراق.. 5 لاعبين خطفوا الأنظار في كأس أسيا

سفاح جديد في العراق.. 5 لاعبين خطفوا الأنظار في كأس أسيا
سفاح جديد في العراق.. 5 لاعبين خطفوا الأنظار في كأس أسيا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي ناحية ملاعب دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل متابعة بطولة كأس أمم أسيا 2019 والتي تستمر حتى يوم 1 فبراير المقبل.

ويشارك في بطولة كأس أسيا 24 منتخباً من بينهم 11 منتخباً عربياً، وفي تلك البطولات دائماً ما تفرز عدداً من النجوم والأسماء التي تلمع في سماء البطولة القارية، لذا نرصد لكم بعض الأسماء التي جذبت الأنظار حتى الآن في بطولة كأس أسيا.

1- موسى التعمري:


برز موسى التعمري نجم منتخب الأردن بعد الأداء المميز الذي ظهبر به خلال أول جولتين من دور المجموعات فقد ساهم في تأهل النشامى إلى دور الـ16 من البطولة الأسيوية، حيثُ سجل هدفاً في مرمى سوريا وصنع هدفين أمام "سوريا وأستراليا".

2- خليل بن عطية:


وهو اللاعب رقم 13 في منتخب الأردن والذي يلعب في مركز الوسط وقدم خلال أول جولتين أداء مميز فهو لاعب افتكاك من طراز عالي ولديه لياقة بدنية عالية ويمرر الكرة بشكل صحيح ومن الممكن أن يعود إلى نادي كبير خلال الفترة المقبلة.

3- هتان باهبري:


نجم نادي الشباب المتألق حالياً مع المنتخب السعودي حيثُ تمكن من تسجيل هدف الأخضر الأول في البطولة والهدف رقم 1000 في تاريخ المنتخب، كما أنه صنع هدفاً للأخضر أمام لبنان أمس السبت وحاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

4- مهند علي:


نجم منتخب العراق البالغ من العمر 18 عاماً، فهو أصغر لاعب يسجل في أمم أسيا، وأيضاً هو مهاجم نادي الشرطة العراقي وأصبح ألم اسم حالياً في البطولة بعد هدفه الأكثر من رائع أمام اليمن أمس السبت، فقد سجل هدفين حتى الآن في البطولة الأسيوية، ويرى البعض أنه خليفة العملاق يونس محمود.

5- ساردار أزمون:


يعد أبرز لاعب في صفوف منتخب إيران فقد سجل حتى الآن 3 أهداف، منهم هدف في شباك اليمن وهدفين أمام فيتنام ليمنح فريقه نقاط المباراة بعد تألقه اللافت للنظر.