أخبار عاجلة
«النهضة» تكرم لاعبي تنس الطاولة -
الذهب في أقل سعر منذ 3 أسابيع -
«الأرصاد»: غبار على الوسطى.. وأمطار على الجنوبية -

علي معلول يدخل نادي المئة للأهلي في دوري أبطال إفريقيا

علي معلول يدخل نادي المئة للأهلي في دوري أبطال إفريقيا
علي معلول يدخل نادي المئة للأهلي في دوري أبطال إفريقيا

دخل الدولي التونسي علي معلول نادي المئة للأهلي في دوري أبطال إفريقيا، بعدما أحرز  الهدف رقم 400 للمارد الأحمر خلال مشواره في بطولات إفريقيا على مر التاريخ.

وحقق الأهلي فوزا مستحقا على فيتا كلوب الإنجولي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت، في اللقاء الذي جمعهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للبطولة الإفريقية.

تقدم ناصر ماهر بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة ٦٥  بعد تمريرة ساحرة من محمد هاني، قبل أن يحرز علي معلول الهدف الثاني للمارد الأحمر من ركلة جزاء قبل نهاية اللقاء بـ10 دقائق.

يذكر أن يتصدر قائمة ترتيب هدافي المئوية في الأهلي عمرو أنور الذي أحرز الهدف رقم 100، ويأتي في المرتبة الثانية أسامة حسني الذي أحرز الهدف رقم 200، وفي المرتبة الثالثة عبدالله السعيد الذي أحرز الهدف رقم 300.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال

سيكون الأهلي على موعد في مباراته المقبلة خارج أرضه أمام فريق شبيبة الساورة الجزائري وذلك يوم الجمعة المقبل والموافق 18 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة.

وسيعود النادي الأهلي بعد ذلك لخوض مباراة قوية في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام مصر المقاصة وذلك يوم الخميس والموافق 24 الشهر الجاري.

ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز علي فيتا كلوب

1- سيمبا التنزاني: 3 نقاط 

2- الأهلي: 3 نقاط 

3- فيتا كلوب: بدون نقاط

4- الساورة الجزائري: بدون نقاط