تركي آل شيخ يوجه رسالة نارية لـ«شوبير»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، رسالة نارية إلى أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، قائلا: "إذا كان يتحدث بصفته نائب رئيس الاتحاد، فتصريحاته غير مقبولة ولي تصرف معه، هو عضو في الأهلي وابنه يلعب هناك وهناك تضارب في المصالح".

وأضاف "آل الشيخ"، في تصريحات لقناة "أون سبورت"، أنه إذا كان "شوبير" يتحدث كمذيع في قناة "أون"، من المفترض أن يكون على مسافة واحدة من الجميع لأن القناة الناقل الحصري للدوري.

وهدد "آل شيخ"، بعدم إذاعة مباريات بيراميدز ودفع الـ6 ملايين جنيه الخاصة بنقل مباريات بيراميدز أو الشرط الجزائي المقدر بـ200 ألف جنيه.

وأضاف أنه إذا كان "شوبير" يتحدث بشكل شخصي، سأرد عليه وهو يعلمني جيدا، قائلا: "سأقول ما قاله لي عن هاني أبو ريدة ومجدي عبد الغني ومحمد كامل ومحمود الخطيب نفسه"، متابعا: "يجب ألا يركب شوبير موجة حامي الحمى المدافع عن الأهلي".

وعن اتهام "شوبير" بالعنصرية، وخطاب ناديه الموجه إلى "الكاف"، قال: "بياننا ليس إساءة للأهلي أو الزمالك، لا تحاولوا الإسقاط على الزمالك لأنه متضامن معنا".

وأضاف: "العنصرية عندما يتحدث نائب رئيس الاتحاد ومذيع في قناة ناقلة للدوري، يقول إن من لا يعجبه الوضع يرحل!"، متابعا: "أريد أن أقول له إني لدي ثقة في تدخل هاني أبو ريدة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق