حراسة مشددة على الزمالك في كينيا لضمان سلامة البعثة.. ورباعي جديد فى القائمة الأفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أخبار متعلقة

نقلا عن العدد الورقي

«جنش» يعود لحراسة المرمى أمام جورماهيا.. الفريق يتدرب اليوم فور الوصول «جروس» يهدد الغاضبين بالتجميد.. وحازم إمام يتظلم ضد العقوبة الكبيرة

تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى كينيا اليوم استعداداً لخوض مواجهة جورماهيا الكينى فى افتتاح مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر لها عصر الأحد المقبل، ويقودها طاقم تحكيم من موزمبيق بقيادة سيلسو الفاكو حكماً للساحة ويعاونه مواطناه شارديق مارنجيولى وبالوى زاكارايس.

وسيكون فى استقبال البعثة مسئولو السفارة المصرية فى كينيا، وأيمن حافظ، المنسق العام، الذى سبق البعثة لإنهاء كل الترتيبات، حيث تم توفير حراسة مشددة وأمن خاص مع البعثة بمجرد وصولها وحتى مغادرتها فى اليوم التالى للمباراة لضمان سلامتها، وتجنب احتكاك الجماهير بها، ويتدرب الفريق مرتين إحداهما على ملعب نيروبى ستيديوم الذى يستضيف المباراة.

وعقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى، جلسة مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد من أجل العودة إلى القاهرة بنتيجة إيجابية، خاصة أنه يرغب فى الفوز واقتناص الثلاث نقاط من الفريق الكينى على ملعبه ووسط جماهيره، وحصل الخواجة السويسرى على معلومات تخص فريق جورماهيا الكينى وسيتم مشاهدة أكثر من مباراة للفريق الكينى للوقوف على مستواه الحالى، وقرر «جروس» إعادة محمود جنش لحراسة مرمى الفريق بعد غيابه عن آخر مباراتين بالدورى للإيقاف وذلك أمام بيراميدز ومصر للمقاصة حيث قام عماد السيد بحراسة مرمى الأبيض فى المباراتين.

وشهدت الساعات التى سبقت سفر البعثة قيد الرباعى خالد بوطيب وأحمد سيد «زيزو» ومحمد عبدالسلام ومحمد حسن فى قائمة الزمالك الأفريقية وذلك قبل غلق باب القيد بساعات.

فى سياق مختلف، كشفت مصادر استقرار إدارة الكرة بالقلعة البيضاء على تغريم حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، 100 ألف جنيه بعد تعرضه للطرد خلال مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة بالدورى، حيث تم إخطار اللاعب بتطبيق العقوبة، خاصة أن طرده جاء بسبب خطأ من جانبه، ما أدى لخسارة الفريق لجهوده فى أكثر من مباراة، وغضب اللاعب من حجم العقوبة، ونقل ذلك إلى أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، طالباً التراجع عنها وعدم تطبيق اللائحة عليه، كما حدث مع زميله عبدالله جمعة، الذى رفضت الإدارة معاقبته بعد طرده فى مباراة بيراميدز.

من ناحية أخرى، هدد الجهاز الفنى، بالتنسيق مع إدارة الكرة بالنادى، أى لاعب بالتجميد، والخروج من تشكيل الفريق نهائياً حال الغضب من عدم مشاركته فى المباريات، وشدد المدير الفنى على أنه لن يسمح بحدوث ذلك داخل فريقه، وعلى الجميع تنفيذ المطلوب منهم داخل الملعب وفى التدريبات حتى يحصلوا على الفرصة التى يستحقونها دون مجاملة أو أى ضغوط من إدارة النادى، وحرص «جروس» على توضيح ذلك بعد علمه بغضب عمر السعيد من تبديله فى مواجهة المقاصة.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق