دراكسلر يبحث عن كسر العقدة في أولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رغم الإصابات التي يعاني منها باريس سان جيرمان قبل مواجهة مانشستر يونايتد، يرى جوليان دراكسلر أن فريقه قادراً على تحقيق نتيجة إيجابية في أولد ترافورد.

باريس سان جيرمان يعاني غيابات عديدة قبل مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويغيب عن باريس، نيمار دا سيلفا، وإيدينسون كافاني، بالإضافة للظهير الأيمن توماس مونييه، قبل لقاء الغد الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد.

جوليان دراكسلر صرح للموقع الرسمي لباريس سان جيرمان "لقد رأينا جميعاً مباريات مانشستر يونايتد الأخيرة، لقد فازو بكل شيء تقريباً، هم في حالة جيدة جداً الأن، وهناك ديناميكية جديدة مع المدرب".

وأضاف "بعد رحيل مورينيو أصبحوا أكثر جدية مع سولشاير، يلعبون كرة قدم جيدة ويمكنهم أن يكونوا خطيرين في كل الأوقات".

وأكد "نحن لدينا فريق قوي وقادر على القيام بأشياء عظيمة، وستكون مواجهة مثيرة للاهتمام، وآمل أن نتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية، ونحن قادرون على ذلك".

وأردف "لقد لعبت في أولد ترافورد عدة مرات،  مع شالكة كان عمري 17 عاماً، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال اوروبا، وكانت لحظة مميزة للغاية، الاستاد رائع ويعكس عراقة النادي العظيم، وفي المرة الثانية مع فولفسبورج وخسرت المباراتين، والأن حان وقت الفوز وكسر العقدة".

واختتم صانع ألعاب باريس سان جيرمان"من المهم اللعب في ملعبنا وأمام مشجعينا، الأهم ان نعود من أولد ترافورد بتحقيق نتيجة إيجابية هناك، لكي ندخل مباراة الإياب بثقة أكبر".


أخبار ذات صلة

0 تعليق