قمة الشجعان بين مان يونايتد وسان جيرمان في عيون الصحف الفرنسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
سلطت الصحف الفرنسية الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، الضوء على المواجهة النارية بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، على ملعب "أولد ترافورد" أو "مسرح الأحلام"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وخرجت صحيفة "ليكيب"، بعنوان: "مسرح الشجعان"، مشيرة إلى أن سان جيرمان بدون نيمار وكافاني يتحدى مانشستر يونايتد في معقله "أولد ترافورد"، الملقب "مسرح الأحلام".

وعنونت صحيفة "لو باريزيان"، عنوانًا:" "النجوم الفرنسية وجهًا لوجه"، في إشارة إلى نجما المنتخب الفرنسي بول بوجبا وكيليان مبابي.

بينما عنونت صحيفة "20 دقيقة"، "سولشاير يدرب مانشستر يونايتد بعقلية وروح السير أليكس فيرجسون".

فيما قالت صحيفة "بروفانس"، كيليان مبابي تحت ضغط، يقود هجوم "بي إس جي" بدون نيمار وكافاني.

ويفتقد سان جيرمان في مواجهة اليوم، لخدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي تعرض لالتواء في الكاحل وآلام في مشط القدم، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، ومن المقرر أن يغيب عن الفريق الباريسي حتى أول شهر أبريل المقبل.

كما يفتقد لجهود الثنائي إدينسون كافاني الذي تعرض لتمزق في عضلات الفخذ اليمنى المباراة الأخيرة في الدوري الفرنسي، وزميله توماس مونييه الذي يعاني من ارتجاج خفيف في المخ.

وتضع جماهير الفريق الفرنسي آمالها على كيليان مبابي لقيادة هجوم سان جيرمان في ظل غياب نيمار وكافاني.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل مركز الوصافة في المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، بينما تأهل باريس سان جيرمان بعدما تصدر جدول ترتيب فرق المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق