هل ينسحب الأهلي من كأس مصر رداً على قرار اتحاد الكرة ؟!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي بلد نيوز تعرف على هل ينسحب الأهلي من كأس مصر رداً على قرار اتحاد الكرة ؟! بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , هل ينسحب الأهلي من كأس مصر رداً على قرار اتحاد الكرة ؟!

كشفت مصادر صحفية مصرية مقربة من النادي الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 12 فبراير 2019 عن إمكانية انسحاب النادي الأهلي من مسابقة كأس مصر في الموسم الحالي، وذلك رداً على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخاص بموعد مباراة الأهلي وبيراميدز في مسابقة كأس مصر.

حيث أشارت المصادر إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب سوف يعقد اجتماعاً عاجلاً من جديد في الساعات القادمة، وذلك من أجل دراسة الموقف جيداً قبل اتخاذ القرار المناسب لمصلحة النادي الأهلي.

كما أضافت المصادر أيضاً أن مجلس إدارة النادي الأهلي يعلم جيداً أن انسحابه من مسابقة كأس مصر في الموسم الحالي سوف يكون بمثابة ضربة موجعة للغاية للاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك على الرغم من العقوبات التي سوف يتعرض لها النادي الأهلي في حالة اتخاذ مثل ذلك القرار.

إقرأ أيضاً: رسمياً: اتحاد الكرة يكشف عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

Advertisements

نشكركم زوار بلد نيوز على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هل ينسحب الأهلي من كأس مصر رداً على قرار اتحاد الكرة ؟! برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل

أخبار ذات صلة

0 تعليق