نورة السويدي تستقبل رئيسة الاتحاد الدولي لأكاديميات سباق الخيل

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبوظبي: «الخليج»

استقبلت نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام بمقر الاتحاد، أمس، لارا صوايا، المدير التنفيذي للمهرجان العالمي لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية، رئيسة الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «أيفهرا».
وأكدت السويدي أن المرأة في دولة الإمارات تحظى بالدعم اللامحدود الذي تقدمه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، في مختلف المجالات، لاسيما في المجال الرياضي، مبينةً اهتمام سموها بالنقلة النوعية للرياضة النسائية التي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام من أجل تحقيق طموحاتها في المحافل الدولية.
من جانب آخر التقت لارا صوايا بمجموعة من عقيلات السلك الدبلوماسي في الدولة اللاتي حضرن فعالية «صحة المرأة» التي نظمها الاتحاد النسائي بالتعاون مع مستشفى إن إم سي رويال وتبادلت معهن الحديث عن مختلف سباقات الخيل حول العالم والبطولات العالمية في السابق والمنتظرة في المستقبل.
كما قدمت لهن شرحاً عن أبرز أنواع الخيول وأنواع السباقات التي تشارك فيها في مختلف دول العالم مثل بريطانيا وألمانيا ورومانيا والدنمارك وفرنسا وغيرها من الدول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق