شوقي غريب عن مجاملة شوبير: هل سينفعني بمنصبه إذا فشلت؟

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رفض شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي الاتهامات الموجهة له بمجاملة أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بضم نجله مصطفى شوبير حارس الأهلي لقائمة الفريق عصر يوم الخميس استعدادًا لمباراة مالاوي وديًا.

ويواجه منتخب مصر الأولمبي مالاوي، في الثامنة مساء يوم 8 مارس المقبل، على ملعب بتروسبورت استعدادًا لمنافسات كأس أمم إفريقيا 2019 التي ستقام على أرض الفراعنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال شوقي غريب خلال مداخلة ببرنامج "ملعب أون" المذاع على قناة "أون سبورت": "أنا لا أعرف المجاملات لدي هدف وهو الوصول إلى دورة الألعاب الأوليمبية، فهل سينفعني أحمد شوبير بمنصبه في الاتحاد إذا فشلت في مهمتي".

وتضم قائمة منتخب مصر مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي برفقة 26 لاعبًا أخر. طالع القائمة من هنا

وأضاف مدرب المنتخب: "لو لم يكتب الله لي النجاح في تحقيق هدفي سأرحل في كل الأحوال، هذا ما يحدث دائمًا مع المدربين الذي يفشلون في تحقيق المطلوب منهم".

وواصل موجهًا  حديثه لشوبير: "لدي ابن يلعب كرة القدم وأمر بما تمر به الآن، أنا أنظر فقط إلى ضميري وأقوم بمراعاة عملي بما يرضي الله".

واختتم شوقي غريب: "الاختيارات تكون بناءً على قوائم موضوعة من كل المدربين المعاونين في الجهاز الفني المشهود لهم بالاحترام، ولا أختار اللاعبين بمفردي".


أخبار ذات صلة

0 تعليق