انتر ميلان من جديد: لا نريد بيع لاوتارو

انتر ميلان من جديد: لا نريد بيع لاوتارو
انتر ميلان من جديد: لا نريد بيع لاوتارو

انتر ميلان من جديد: لا نريد بيع لاوتارو

30 مايو 2020 ــ 1:44 م | سبورت - علاء العلي

 

أكد بييرو أوزيليو، المدير الرياضي لإنتر ميلان الإيطالي رفض ادارة ناديه فكرة التخلي عن خدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم الفريق الأول.
وكانت تقارير ربطت برشلونة بتقديم 80 مليون يورو ولاعب لضم لاوتارو مارتينيز بينما يرغب النادي الايطالي في الحصول على 111 مليون يورو وهي قيمة كسر عقد اللاعب.
وقال أوزيليو في حديث صحافي ردا على تلك التقارير: “أنا لا أعرف ما يفكر فيه لاوتارو لأننا لم نتحدث معه قط بشأن قضية انتقاله هذه”.
وأضاف: “إذا اقترب منه شخص ما للتفاوض فقد فعلوا ذلك معه وليس مع النادي، ونحن لم نتحدث قط مع وكلائه لأنها قضية لا نريد مناقشتها”.
أوزيليو لم ينكر اهتمام برشلونة بلاوتارو وأوضح: “العديد من الأندية سألتنا عن لاوتارو وكان برشلونة هو الأكثر تصميماً”.
وبسؤاله عن موقف لاوتارو من الانتقال لبرشلونة ومغادرة إنتر ميلان، أجاب أوزيليو: “ماذا يعتقد لاوتارو؟ لا أعلم، لم نتحدث أبدًا عن ذلك”.
وشدد: “ربما تحدث معه شخص ما من المقربين، لكننا لم نتحدث معه أبدًا، إنها قضية ليس لدينا مصلحة في التحدث عنها على الإطلاق”.
أوزيليو أكد أن برشلونة يعرف نوايا إنتر ميلان بأن النادي لا يريد البيع والسبيل الوحيد لرحيل لاوتارو هو دفع الشرط الجزائي (طالع تصريحاته).
واستمر أوزيليو بشأن الشرط الجزائي: “إنه بند تنتهي صلاحيته في الأيام الأولى من شهر يوليو، لذلك لن يكون نشطًا لفترة أطول بكثير، وهو حاليًا الإمكانية الوحيدة التي تجعل لاوتارو بعيدًا عن إنتر”.
وأتم: “نحن ببساطة نركز على بقاء لاوتارو، إنه أحد أهم لاعبي النادي، وفوق كل ذلك، لا يمكن نسيان أنه لا يزال لديه ثلاث سنوات متبقية في عقده مع إنتر”.