أبو جبل ومعلول وديانج وشريف.. لاعبون أوقف كورونا تألقهم (فيديو)

"لو كان فيروس كورونا رجلال لقتلته".. قد يكون ذلك لسان حال مجموعة من اللاعبين بالدوري المصري الذين تألقوا بقوة قبل توقف المسابقة في منتصف مارس الماضي، بسبب إجراءات مواجهة الفيروس المستجد.

ويستعرض "الوطن سبورت"، أبرز النجوم الذين تألقوا قبل توقف الدوري، وجاء فيروس كورونا ليقف لهم بالمرصاد أمام مسيرة تألقهم.  

محمد أبو جبل وحكاية تألق مع الزمالك

11621538231584125837.jpg

تألق محمد أبو جبل، في حراسة عرين الزمالك قبل توقف المسابقة، وثبت مكانه بالتشكيل الأساسي على حساب زميله محمد عواد، ولعب "أبو جبل" دور البطولة في فوز الفريق الأبيض بلقبي السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، والسوبر المصري على حساب الأهلي، بعد التصدي لركلتي ترجيح من محمد هاني وأليو بادجي.

وجاء توقف كورونا الإجباري، ليقف بالمرصاد أمام أبو جبل، الذي سيواجه منافسة شرسة مع الثنائي جنش وعواد، بعد عودة النشاط الرياضي.  

علي معلول

a4878161b7.jpg

التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي، واصل تألقه مع الفريق الأحمر، وقبل التوقف كان صاحب الفضل في وصول المارد الأحمر لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التسجيل بشباك صن داونز الجنوب أفريقي، ولكن جاء توقف كورونا ليحرم اللاعب من مواصلة التألق.

محمد شريف 

67325c30e4.jpg

محمد شريف مهاجم الأهلي المعار لصفوف إنبي، تألق مع الفريق البترولي قبل التوقف وسجل تسعة أهداف، وكل الترشيحات باتت ترجح عودته لصفوف الفريق الأحمر مع بداية الموسم المقبل، قبل أن يتوقف تألق اللاعب إجباريا بسبب كورونا.

ديانج 

1ca17a2e8c.jpg

المالي آليو ديانج لاعب وسط الأهلي، تألق مع الفريق الأحمر قبل توقف الدوري، وحجز مكانه بالتشكيل الأساسي، وكان كلمة السر في تحويل تأخر الفريق الأحمر أمام بيراميدز إلى فوز بهدفين، بعد صناعة هدف لزميله أليو بادجي وتسجيل هدف الفوز القاتل.

وجاء توقف كورونا الإجباري، ليحرم اللاعب المالي من مواصلة مسيرة التألق بالقميص الأحمر، وينتظر عودة النشاط لاستكمال تلك الرحلة.