أخبار عاجلة
طريقة عمل مهلبية بالقهوة -
طريقة عمل بسكويت دايجستف -

السعودية يارا الحقباني تدخل التصنيف الدولي للتنس

السعودية يارا الحقباني تدخل التصنيف الدولي للتنس
السعودية يارا الحقباني تدخل التصنيف الدولي للتنس

الجزيرة - صالح الدهش:

حققت يارا الحقباني لاعبة التنس السعودية إنجازاً جديداً للرياضة النسائية السعودية بفوزها على البريطانية اندرا سوثيرلاند بمجموعتين دون رد (6-2 6-4). في بطولة مدينة عيس الدولية للتنس ITF للشباب التي تستضيفها مملكة البحرين ضمن الطواف العالمي لبطولات التنس التي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس.

ويعد هذا الانتصار بداية حصول يارا على نقاط التصنيف الدولي ودخول اللعبة السعودية في التصنيف الدولي للعبة التنس للسيدات لأول مرة. كما استطاعت يارا تحقيق الفوز ايضاً بمواجهة الزوجي رفقة زميلتها الروسية الكساندرا بعد تفوقهما على الصينية ميني والهندية الينا بمجموعتين دون رد لتكسب يارا مزيدا من النقاط في التصنيف الدولي.

وستجمع مواجهة الغد يارا الحقباني واللاعبة الهندية Rhea SINGH في منافسات الفردي. بينما تقابل يارا وزميلتها الروسية الزوجي البريطاني-الدنماركي للمنافسة على التأهل لنصف نهائي البطولة الدولية بمدينة عيسى في مملكة البحرين الشقيقة. من جهته قدم عبدالمحسن والد اللاعبة يارا الحقباني الشكر والتقدير للقيادة الحكيمة والدعم المتواصل الذي يجده وأبناؤه أثناء المشاركة في البطولات الدولية. من جانبه أكد السيد أوسكار بوينز رئيس المدربين بالاتحاد السعودي للتنس أن يارا الحقباني تتقدم بشكل مميز خلال مشاركتها الاولى في البطولات الدولية مشدداً على ضرورة الرعاية لها ولجميع اللاعبين في سن مبكرة.

المصدر
صحيفة الجزيرة