تعرف”الأن” إستمرار صرف دفعة مارس/ رابط موقع “دعمك” للتسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن والتسجيل للغزاويين المقيمين بالأردن وطريقة التسجيل من خلال الرابط

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تم فتح باب التسجيل الأربعاء 20/2/2019، لبرنامج دعم الخبز بالأردن، حيث أكد الناطق الرسمي بإسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات / موسي الطراونة، أن الحكومة قد قررت التسجيل للحصول علي دعم الخبز اليوم ،وسيكون إلكترونياً وأن قيمة الدعم بنفس قيمة دعم 2018، وسوف يصرف لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية بواقع 33 ديناراً للفرد، في حين يبلغ قيمة الدعم لباقي المستحقين 27 ديناراً للفرد.

يتم صرف دعم الخبز في الأردن عن دفعة مارس، حيث سيتم صرف الدعم، حسب التسجيل نظراً للأعداد الكبيرة التي قامت بالتسجيل حتي الأن،حيث تم التسجيل من خلال موقع da3mk . jo، ونحن معكم أول بأول حتي تصل لكم المعلومة وقت صدورها، ونتمني للجميع الحصول علي الدعم ممن تنطبق عليهم الشروط.

تم فتح التسجيل لأهل غزة المقيمين علي أرض المملكة الأردنية الهاشمية، ويتم التسجيل من خلال الصفحة الإلكترونية المخصصة لأهل غزة، للحصول علي دعم الخبز، بنفس قيمة دعم 2018، ونوفر لكم رابط التسجيل لأهل غزة المقيمين في المملكة الأردنية الهاشمية بالمقال، ونتابع معكم أول بأول أخر التطورات بشأن التسجيل للحصول علي دعم الخبز بالأردن، ونحن معكم بكل جديد ومميز.

أكد المسئول بدائرة ضريبة الدخل والمبيعات، أن النظام الإلكتروني عليه ضغط كبير، وأن عدد المتقدمين بلغ حوالي 35 آلف رب أسرة حتي الساعة 11,30 ظهراًفي أول يوم للتسجيل، وأضاف أن النظام يعمل ولا يوجد به أعطال كما أشاع بعض المغرضين، وتحاول دائرة ضريبة الدخل والمبيعات التسهيل علي المواطنين بالتسجيل عبر موقع دعمك الموضح بالمقال، ونحن معكم بكل جديد.

تم فتح التسجيل للحصول علي الدعم المقرر من الحكومة الأردنية، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني “دعمك” الذي توفره الحكومة للتسهيل علي المستفيدين التسجيل من خلاله، مع شرط إدخال البيانات صحيحة وبالإسم وبالرقم المدني من دقتر العائلة، ويكون المتقدم للتسجيل من الفئات المستحقة للدعم.

رابط التسجيل لدعم الخبز 2019

وفرت الحكومة الأردنية رابط للتسجيل، للحصول علي دعم الخبز 2019 وهذا الرابط هو رابط “دعمك” نوفر لحضراتكم هذا الرابط بالدخول مباشراً من هنا علي أن يتم التسجيل من جانب المستحقين فقط، وهم الآسر الأردنية التي لايزيد دخل أفرادها عن 12 آلف ديناراً سنوياً، والأفراد الذين لا يزيد دخلهم عن 6 آلاف ديناراً سنوياً، وبالنسبة للحالات المغتربة يسمح لآسرة المغترب، أن تتقدم بالتسجيل إذا كانت الأسرة مقيمة في المملكة الأردنية.

وقد قامت الحكومة الأردنية بتحرير سعر الخبز في 2016 بحيث أصبح سعر رغيف العيش العربي الصغير 32 قرش، ورغيف العيش العربي الكبير 40 قرشاً، وتحاول الحكومة توفير دعم الخبز للمستحقين، حيث أنها لديها قاعدة بيانات للمقيمين بالمملكة ووظائفهم، حيث أن الحكومة قامت بإستثناء بعض الفئات من دعم الخبز ولا يستحقون الدعم.

الفئات المستثناة من دعم الخبز 2019

1- موظفي القطاع الحكومي والأمني.

2- المتقاعدون المدنيون والعسكريون.

3- متقاعدوا التضامن الإجتماعي الذين سيحصلون علي الدعم مباشراً علي رواتبهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق