القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد مازيمبي 8/3/2019 ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا

ثقفنى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نتابع معكم كل ما يهمكم وتبحثون عنه حول القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد مازيمبي غداً الجمعة 8 مارس 2019 وهذا ضمن منافسات ومباريات الأسبوع الخامس من دوري أبطال أفريقيا، حيث يستضيف صاحب الأرض ضيفه الكونغوالي علي أرضه علي ملعب برج العربي في الإسكندرية، وقد حصل المسئولين عن الإسماعيلي علي موافقة اتحاد الكرة المصري علي إقامة اللقاء في أحد ملاعب القاهرة قبل أن يرفض الكاف، ثم تمسك الفريق الكونغوالي بالمكان المحدد سابقا بالإسكندرية حيث أنهم قد استقروا بالفعل هناك.

بدأ النادي المصري بالفعل في تدريباته لمواجهة خصمه المازيمبي بعد وصوله إلي مصر اليوم من الجزائر، وقد أشار المدرب العام للإسماعيلي أن اللاعبين يواجهون حاليا حالة شديدة من الضغوطات والتوتر والإجهاد بسبب المباريات الهامة المتتالية، حيث أن الإسماعيلي الأصفر قد خاض بالفعل 3 مباريات متتابعة خلال 8 أيام ولم يتوقفوا عن التدريب حتي هذه اللحظة، وهناك 3 مباريات هامة قادمة وهي مباراة الإسماعيلي ضد سموحة يوم 12 مارس 2019 ومباراة الإسماعيلي ضد مازيمبي يوم 8 مارس 2019 ومباراة الإسماعيلي ضد الإفريقي التونسي يوم 16 مارس 2019.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد مازيمبي

تقوم قناة بي ان سبورت 6 ببث مباراة الإسماعيلي ضد مازيمبي علي شاشاتها ويمكنكم استقبال القناة بتقنية الشاشة الفائقة علي أجهزة الاستقبال التي تقوم بدعم خاصية الـ HD

القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلي ضد مازيمبي
تردد قناة بي ان سبورت 6  النايل سات : 12476  27500 3/2 عمودى.  النايل سات : 12475  27500 4/3 عمودى.  سهيل سات : 11585  27500 3/2 عمودى.

هذه المباراة هي مباراة الإياب بين الفريقين والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مازيمبي بهدفين دون رد، فقد انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي، وقد تم احتساب ركلة جزاء للدراويش والتي قام بإهدارها باهر المحمدي، ثم تمكن بالفعل كيفين مونديكو الكونغوالي من تسجيل أول الأهداف في هذه المباراة لصالح مازيمبي قبل نهاية الشوط الثاني بـ 6 دقائق، ثم عاد مرة أخري بعدها بدقيقتين لإحراز ثاني أهدافه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق