تعرف”الأن” موعد صرف دفعة مارس/ رابط التسجيل لدعم الخبز 2019 الأردن للأردنيين والغزاويين المقيمين بالأردن و كيفية الدخول علي الرابط

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صرح الناطق الإعلامي بإسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات “موسي الطراونة” أنه سيتم تسجيل طلبات دعم الخبز إلكترونياً، إعتباراً من يوم الأربعاء 20/2/2019 ، حيث يبحث عدد كبير من الأردنيين عن موعد وكيفية التسجيل للحصول علي دعم الخبز، ومعرفة الفئات المستحقة والفئات المستثناة من الدعم، حيث قامت الحكومة الأردنية بتحرير سعر الخبز عام 2018، بحيث يكون سعر رغيف الخبز 32 قرش للخبز البلدي الصغير و40 قرش للخبز البلدي الكبير.

نظراً للإقبال الكبير علي التسجيل للحصول علي دعم الخبز بالأردن، فقد تقرر صرف الدعم لدفعة مارس، وبالفعل سيتم صرف  الدفعة خلال شهر مارس في أقرب وقت، من خلال الدخول علي موقع “دعمك جو” ونحن معكم بكل جديد ومميز أو بأول ونوفر لكم الرابط بالمقال.

تم فتح التسجيل في برنامج دعم الخبز للغزاويين المقيمين علي الأراضي الأردنية لمن هم تحت خط الفقر، وذلك عن طريق التسجيل علي النموذج الإلكتروني المخصص للمقيمين بالأردن من أهل غزة، ونوفر لكم الرابط الخاص بهم، بالإضافة للفئات الموضحة بالمقال من الأردنيين المقيمين بالمملكة الأردنية الهاشمية، وأن قيمة الدعم بنفس قيمة دعم 2018، ونحن معكم بكل جديد ومميز لتوفير أسهل الطرق للحصول علي الدعم المقرر من الحكومة الأردنية.

ونظراً للإقبال الكبير علي التسجيل في منظومة دعم الخبز بالأردن، فنحن معكم بكل جديد ونوفر لكم رابط التسجيل، للحصول علي الدعم وذلك من خلال رابط “دعمك”، وللدخول عليه مباشرةً من خلال متابعتكم  وفرنا الرابط داخل المقال، ونحن معكم بكل جديد ونتابع أخر أخبار التسجيل بنظام الدعم.

وقد أكد المسئول بدائرة ضريبة الدخل والمبيعات، أن الضغط علي التسجيل كبير، حيث بلغ عدد المتقدمين حوالي 35 ألف رب أسرة، حتي الساعة 11,30 ظهراً في أول يوم للتسجيل، وأضاف أن النظام يعمل ولا يوجد أعطال كما أشاع البعض، ونحن معكم بكل جديد ونتابع معكم لسهولة التعرف علي أسهل الطرق للتسجيل.

ونحن معكم من خلال موقعنا لتقديم كل جديد، ونحاول توفير أسهل الطرق لمساعدة المستفيدين من دعم الخبز،من التسجيل في برنامج الدعم والإستفادة من قرار الحكومة، وكيفية التسجيل عن طريق الرابط موقع دعمك من هنا.

وقد أضاف المصدر أنه سيتم صرف قيمة الدعم بنفس القيمة المحددة في عام 2018، حيث سيصرف لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية قيمة الدعم بواقع 33 ديناراً أردنياً للفرد، في حين أنه تبلغ قيمة الدعم لباقي المستحقين 27 ديناراً أردنياً، وأكد ايضاً علي أن مجلس الوزراء الأردني قرر أن المستحقين لصرف الدعم النقدي، للأسر الأردنية التي لا يزيد مجموع دخل أفرادها عن 12 ألف ديناراً سنوياً، والافراد الذين لايزيد دخلهم السنوي عن 6 آلاف ديناراً.

الفئات المستثناة من الدعم

1- موظفي القطاع الحكومي والأمني.

2- المتقاعدون المدنيون والعسكريون.

3- متفاعدوا التضامن الإجتماعي الذين يحصلون علي الدعم مباشراً من خلال رواتبهم.

رابط التسجيل لدعم الخبز بالأردن 2019

يتم التسجيل للحصول علي دعم الخبز 2019 من خلال، موقع “دعمك”  من هنا ،الذي يتيح من خلاله التسجل للحصول علي الدعم، وقد وفرت الحكومة هذا الموقع ليتم التسجيل من خلاله بالإسم والرقم المدني من دفتر العائلة، ويتيح الموقع للمستحقين للدعم التقدم من خلال الموقع وتعبئة الإستمارة، وملئ البيانات المطلوبة بشكل واضح وصحيح.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق