أخبار عاجلة

اليوم.. محمد صلاح يواجه تريزيجيه في مواجهة مصرية بالدوري الإنجليزي

اليوم.. محمد صلاح يواجه تريزيجيه في مواجهة مصرية بالدوري الإنجليزي
اليوم.. محمد صلاح يواجه تريزيجيه في مواجهة مصرية بالدوري الإنجليزي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم.. محمد صلاح يواجه تريزيجيه في مواجهة مصرية بالدوري الإنجليزي, اليوم السبت 2 نوفمبر 2019 11:01 صباحاً

يستعد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لمواجهة زميليه في منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، المحترفان في صفوف أستون فيلا، في مواجهة مصرية ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول لمواجهة أستون فيلا في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فيلا بارك، ومن المنتظر ان تحمل المباراة مواجهة بين محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

فمحمد صلاح يعد أحد الركائز الأساسية لهجوم فريق ليفربول، ومشاركته محتملة بعد

أن قام يورجن كلوب المدير الفني للفريق بمنح النجم المصري الراحة خلال أخر مواجهات الريدز أمام آرسنال يوم الاربعاء الماضي، في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وعلى الجانب الأخر فإن تريزيجيه على الرغم من المستوى المهتز والنتائج السلبية لأستون فيلا، إلا إنه من الأوراق التي يعتمد عليها دين سميث المدير الفني للفريق الإنجليزي، سواء بالتشكيل

الأساسي أو الدفع به كبديل، اما زميله أحمد المحمدي فمشاركته من عدمها مازالت غير معلومة نظراً لغيابه عن عدد من مباريات الفريق هذا الموسم، ولكنه شارك في أخر مواجهات الفريق ببطولة كأس الرابطة أمام وولفرهامبتون الاربعاء الماضي.

وليست تلك المرة الأولى التي يواجه محمد صلاح أحد زملائه في المنتخب مصر بالدوري الإنجليزي، فقد سبق وجمعته مواجهة مع أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون والذي هبط للشامبيونشيب.

كما جمعت مواجهة بين محمد صلاح ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي السابق، قبل أن يرحل إلى هدرسفيلد، ولم يشارك معه ضد ليفربول.

المصدر
الوفد